الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالفيديو.. أطفال «نجع تركي» بقنا يعبرون لمدرستهم عبر جذوع النخل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالفيديو.. أطفال «نجع تركي» بقنا يعبرون لمدرستهم عبر جذوع النخل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - بالصور.. «التوك توك» وسيلة طلاب الإسكندرية للوصول إلى مدارسهم

في واقعة لا تعد الأولى من نوعها، حيث تعود تلاميذ الصعيد على الصعب وتحدي الخطر، فهم يعبرون إلى مستقبلهم عبر جذوع النخل، ففي قرى نجع تركي التابع لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، يلجأ الأطفال إلى العبور على جذوع النخل حتى يصلوا إلى مدارسهم.

"فيتو" في نجوع قرى تركي لرصد مأساة تلاميذ النجع التي باتت تمثل كارثة محققة لقتل أرواح الأبرياء.

قال الطفل محمد علي: نشعر بالخوف عندما تكون المياه عالية في المصرف، خاصة أن الكثير من الأطفال خلال الأعوام السابقة سقطوا أثناء العبور، مؤكدًا على أنه لا يوجد سوى هذا الطريق الذي نعبر من خلاله.

وأضاف منصور سيد "طالب": نضطر يوميًا إلى العبور مع الأطفال الصغار إلى مدارسهم، مطالبًا بضرورة أن يكون هناك طريق آخر خلاف هذا الطريق، مشيرًا إلى أننا كرهنا المدرسة بسبب هذا الطريق، فعندما تزداد المياه في المصرف نجد الجذوع تغمرها المياه وهو ما يشعرنا بالخوف من العبور.

كرهنا المدرسة
وأكد ثروت محمد "تلميذ بالصف الرابع الابتدائي" أننا كرهنا المدرسة بسبب رؤيتنا لكثير من الأطفال يسقطون في المياه ويتعرضون للموت وهو ما يشعرنا بالخوف وعدم الرغبة في الذهاب إلى المدرسة، مطالبًا بإنشاء كوبري حتى نعبر للمدرسة دون خوف.

أولادنا في خطر
وقال أحمد علي طه "ولي أمر": إن المعدية التي يمر عليها الطلاب عبارة عن جذوع نخل معرضة للسقوط في أي لحظة في المياه، وهو ما يعرض حياة أطفالنا وأحفادنا للخطر، مطالبًا المسئولين بضرورة الاهتمام بحياة هؤلا الأطفال حتى لا يتعرضون للخطر المحقق الذي يتعرضون له يوميًا عندما يعبرون من الشرق إلى الغرب صباحًا ومساء.

وأشار علي علام "ولي أمر" إلى أن المصرف يمر عليه أطفال وتلاميذ 3 عزب وهي أولاد علي وآل عبد الله وآل قنديل، وهو ما يعرض حياة الأطفال يوميًا للخطر، خاصة مع قدوم فصل الشتاء وارتفاع منسوب المياه بالمصرف، مشيرًا إلى أن هناك عشرات الأطفال الذين سقطوا في المياه وقمنا بإسعافهم خلال الفترة الماضية، ونخشى أن يتكرر هذا الأمر خلال هذا العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالفيديو.. أطفال «نجع تركي» بقنا يعبرون لمدرستهم عبر جذوع النخل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالفيديو.. أطفال «نجع تركي» بقنا يعبرون لمدرستهم عبر جذوع النخل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - بالصور.. اشتباكات بين طلاب مدرسة عمرو شكري بالعريش
التالى أخبار محافظات - مقتل عامل في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج