اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - افتتاح نقطة إطفاء بتكلفة 2 مليون جنيه بمنشأة عبد الرحمن في الدقهلية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - افتتاح نقطة إطفاء بتكلفة 2 مليون جنيه بمنشأة عبد الرحمن في الدقهلية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 17 مارس 2018 09:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، نقطة إطفاء قرية منشأة عبد الرحمن بمركز دكرنس بتكلفة بلغت 2 مليون جنيه، لخدمة القرية والقرى المجاورة.

استمع الشعراوي، لشرح مفصل عن عمل وحدات الإطفاء على مستوى المحافظة وكيفية التجاوب السريع مع أي بلاغات أو طوارئ.

حضر الافتتاح اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء مروان عبد المعطى، مدير الحماية المدنية، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، محمد السيد ليله، رئيس مركز ومدينه دكرنس، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة،و المهندس السيد حسن، عضو مجلس النواب عن دائرة دكرنس، القيادات الأمنية بمديرية الأمن ، جمع كبير من مواطني القرية والقرى المجاورة.

وثمن المحافظ الجهود المستمرة للقوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهاب، مضيفاً بأن تأييدنا كامل للعملية الشاملة في سيناء 2018 ميلاديًا، مشيرًا لأن هذا العام هو عام القضاء نهائيا على الإرهاب.

وقال إن قوات الحماية المدنية بالدقهلية دائما مستعدة للتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة بنطاق المحافظة وإنهاء كافة المهام المنوطة بها على اكمل وجه، موجهاً الشكر والتقدير لأهالي القرية واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ووعد بدراستها والعمل على حلها وفقا للإمكانيات المتاحة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الشعب المصري بكل طوائفه يتميز بالوعى الكامل في الحفاظ على دولته بمشاركته الفعالة في الانتخابات القادمة لتأكيد صورة مصر أمام العالم، مشيرًا إلى أن التصويت في الانتخابات هو الثأر الحقيقي للشهداء، مضيفاً أن الصوت الواحد يمثل رصاصه قاتله في قلب الإرهاب.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - افتتاح نقطة إطفاء بتكلفة 2 مليون جنيه بمنشأة عبد الرحمن في الدقهلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - افتتاح نقطة إطفاء بتكلفة 2 مليون جنيه بمنشأة عبد الرحمن في الدقهلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يقرر وقف بيع شنط الخضار بالعريش ويشدد على مراقبة الأسواق