اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة

 

 

أخبار محافظات - سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة
أخبار محافظات - سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:21 مساءً

اللوتس الاخبارية - ذبح سائق توك توك شقيقه بسلاح أبيض بشبرا الخيمة في مشاجرة بينهما بسبب رفض المتهم تنظيف التوك توك الذي يعملان عليه بعد انتهاء ورديته وتم نقل المجنى عليها مصابا وتوفى فور وصوله المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بورود بلاغا بوقوع مشاجرة بين شقيقين في الشارع وقيام أحدهما بطعن الآخر بسلاح أبيض "كاتر" في رقبته وفر هاربا.

وتم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، والمقدم أحمد عصر رئيس المباحث وتبين أن مشاجرة نشبت بين شقيقين في الشارع أمام والدتهما أثناء قيام المتهم ويدعى "جابر ع" 18 عاما، باستيقاف التوك توك الذي يعمل عليه مع شقيقه فطلب منه الأخير تنظيف التوك بعد انتهاء ورديته فرفض لوجود خلافات بينهم حول إيراد التوك توك وصيانته.

ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الأول بإخراج كاتر من ملابسه وطعن الثانى في رقبته وفرا هاربا فقام الأهالي بنقله إلى مستشفى ناصر العام ولقي مصرعه فور وصوله المستشفى وألقى القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة واعترف بارتكابه الواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - مسافرون يزيلون الرمال من الطرق السريعة بالوادي الجديد (صور)
التالى أخبار محافظات - صور شهداء المرقسية تزين الكنيسة تزامنا مع عيد السعف بالإسكندرية