اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - صور شهداء المرقسية تزين الكنيسة تزامنا مع عيد السعف بالإسكندرية

 

 

أخبار محافظات - صور شهداء المرقسية تزين الكنيسة تزامنا مع عيد السعف بالإسكندرية
أخبار محافظات - صور شهداء المرقسية تزين الكنيسة تزامنا مع عيد السعف بالإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - صور شهداء المرقسية تزين الكنيسة تزامنا مع عيد السعف بالإسكندرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:21 مساءً

اللوتس الاخبارية - علقت الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، اليوم الأحد، صور ضحايا الحادث الإرهابي، الذي أسفر عن استشهاد 18 شخصا، بمحيط الكنيسة العام الماضي، وذلك تزامنا مع احتفالات الأقباط بعيد السعف.

وشملت بعض الصور شهداء الشرطة والكنيسة، وتزيينها بالنخيل والسعف، وحمل الأقباط السعف، تعبيرا عن فرحتهم بالعيد، وسط انتشار كبير لبائعى السعف بالكنيسة، بأشكالها المختلفة من النخيل.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها، من أمام بوابات الكنيسة، لتأمين احتفالات الأقباط بعيد السعف بداخل الكنيسة، والدفع بالعديد من سيارات الشرطة وإجراء التفتيشات الأمنية المشددة بمحيط الكنيسة، ووضع البوابات الإلكترونية لإجراء التفتيش على الحقائب.

يعتبر أحد السعف (الشعانين)، والذي يحتفل به الأقباط هو آخر يوم أحد في الصوم الكبير عند الأقباط، وهو احتفال سنوى يحيى ذكرى استقبال المسيح بفلسطين، حيث استقبله الأهالي رافعين سعف النخل، وأطلق على هذا اليوم، من وقتها "أحد السعف"، ويحتفل به الأقباط كل سنة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور شهداء المرقسية تزين الكنيسة تزامنا مع عيد السعف بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور شهداء المرقسية تزين الكنيسة تزامنا مع عيد السعف بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - سائق يذبح شقيقه بسبب تنظيف التوك توك في شبرا الخيمة
التالى أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يقرر وقف بيع شنط الخضار بالعريش ويشدد على مراقبة الأسواق