اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ: 30 يونيو من أعظم الثورات في العالم

 

 

أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ: 30 يونيو من أعظم الثورات في العالم
أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ: 30 يونيو من أعظم الثورات في العالم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ: 30 يونيو من أعظم الثورات في العالم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

اللوتس الاخبارية - هنأ اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، أبناء المحافظة، والأجهزة التنفيذية، بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو المجيدة.

وقال في برقيته: "إن هذه الثورة تعد واحدة من أعظم الثورات في العالم بعد أن خرجت جموع الشعب المصري لرفض حكم الجماعة الفاشية، ورفض كافة مظاهر الخضوع لأية تهديدات إرهابية، معبرا عن إرادته لإحداث التغيير وتسليم القيادة إلى من استعاد مصر وأنقذها من الضياع والفوضى".

وقدم محافظ كفر الشيخ، التحية لرجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة البواسل، الذين يفتدون مصر بأرواحهم لتحقيق الأمان والاستقرار، داعيا الله أن يحفظ مصر الكنانة وقادتها وأن يجعلها دائما واحة الأمان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ: 30 يونيو من أعظم الثورات في العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ: 30 يونيو من أعظم الثورات في العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"