اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - قافلة طبية بمستشفى دهب اليوم للكشف عن الأورام السرطانية

 

 

أخبار محافظات - قافلة طبية بمستشفى دهب اليوم للكشف عن الأورام السرطانية
أخبار محافظات - قافلة طبية بمستشفى دهب اليوم للكشف عن الأورام السرطانية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - قافلة طبية بمستشفى دهب اليوم للكشف عن الأورام السرطانية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 24 يناير 2018 05:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تستقبل مستشفى دهب اليوم الأربعاء، قافلة طبية للكشف عن الأورام السرطانية بالمجان لأهالي مدينة دهب والوديان والتجمعات البدوية.

وقال على حمادة رئيس مدينة دهب، إن القافلة الطبية تمارس عملها لمدة 3 أيام للكشف المبكر عن الأورام السرطانية، وتضم القافلة فريق عمل من الأخصائيين والاستشاريين في جميع التخصصات.

وأوضح أن القافلة تعتبر فرصة مميزة لأهالي المدينة في الكشف بالمجان على أهالي المدينة؛ للتأكد من خلوهم من الأورام السرطانية.

وناشد رئيس مدينة دهب، أهالي المدينة التوجه إلى المستشفى المركزي خلال تواجد الحملة بالمستشفى، والاستفادة منها بشكل كبير والكشف على أكبر عدد من السيدات بمدينة دهب.

وأكد أن هناك قافلة طبية أخرى تزور المدينة اليوم وتستمر حتى غدا الخميس في العديد من التخصصات، مثل أمراض القلب وأمراض باطنة والروماتيزم والأمراض الجلدية وجراحة العيون، وجراحة العظام وأمراض الأنف الأذن والحنجرة وطب الأطفال والتحاليل الطبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - قافلة طبية بمستشفى دهب اليوم للكشف عن الأورام السرطانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - قافلة طبية بمستشفى دهب اليوم للكشف عن الأورام السرطانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار محافظات - تضامن دمياط: توزيع 5000 وجبة دواجن على الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة