اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - السفير الأمريكي بالكويت: دور مصر محوري.. والتعاون معها في تصاعد

 

 

أخبار مصرية - السفير الأمريكي بالكويت: دور مصر محوري.. والتعاون معها في تصاعد
أخبار مصرية - السفير الأمريكي بالكويت: دور مصر محوري.. والتعاون معها في تصاعد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - السفير الأمريكي بالكويت: دور مصر محوري.. والتعاون معها في تصاعد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:35 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد السفير الأمريكى لدى الكويت لورانس سيلفرمان، عمق وقوة العلاقات الأمريكية – المصرية، مشددا على دور مصر المهم فى منطقة الشرق الأوسط.

وقال سيلفرمان – فى تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت – إن التعاون بين واشنطن والقاهرة منذ تولى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مهامه فى تصاعد مستمر، وعلي مستويات متعددة، نظرا لرغبتهما المشتركة فى مكافحة الارهاب وتجفيف منابع تمويله.

وأكد السفير - في تصريحه الذي أدلي به علي هامش مشاركته في احتفال السفارة المصرية بالكويت بالذكري الـ 66 لثورة 23 يوليو - اهتمام الولايات المتحدة بالدعم الجاد والقوى لبرنامج الإصلاح الاقتصادي الطموح فى مصر، مشيرا إلى أن نمو الاقتصاد المصرى حاليا، يفوق معدلات النمو لدى الاقتصاد الأمريكي، ورغم التحديات الكبيرة التى تواجه خطة الاصلاح الاقتصادى، إلا أنها ستضمن مستقبلا أفضل للشعب المصرى على المدى المتوسط والبعيد.

وأشار سيلفرمان إلى أنه شارك فى احتفال السفارة بدعوة من السفير المصرى لدى الكويت طارق القونى، معربا عن خالص تهنئته إلى مصر حكومة وشعبا، بهذه المناسبة.

وحول رؤية الإدارة الأمريكية للأزمة الخليجية، قال "إن واشنطن ترغب فى الوصول الى اتفاق لانهاء الأزمة الخليجية فى أقرب وقت ممكن؛ لإعادة الوحدة مرة أخرى الى مجلس التعاون لدول الخليج العربية، خاصة فى ظل السياسات الايرانية المزعجة بالمنطقة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السفير الأمريكي بالكويت: دور مصر محوري.. والتعاون معها في تصاعد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السفير الأمريكي بالكويت: دور مصر محوري.. والتعاون معها في تصاعد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر