اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - القليوبي: لن نكن نتمكن من استخراج غاز "ظهر" قبل ترسيم الحدود.. فيديو

 

 

أخبار مصرية - القليوبي: لن نكن نتمكن من استخراج غاز "ظهر" قبل ترسيم الحدود.. فيديو
أخبار مصرية - القليوبي: لن نكن نتمكن من استخراج غاز "ظهر" قبل ترسيم الحدود.. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - القليوبي: لن نكن نتمكن من استخراج غاز "ظهر" قبل ترسيم الحدود.. فيديو
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:50 صباحاً

اللوتس الاخبارية - القليوبي: لن نكن نتمكن من استخراج غاز "ظهر" قبل ترسيم الحدود.. فيديو


أكد الدكتور جمال القليوبي، أن الدولة لم تكن تتمكن من الاقتراب من حقل ظهر واستخراج الغاز الطبيعي منه بدون ترسيم الحدود الذي تم بين مصر ودولتي قبرص واليونان، لافتا إلى أن العالم أجمع يشاهد ما يحدث على أرض مصر وتلك المشروعات العملاقة التي يتم إنجازها في معدلات زمنية قصيرة.
وأضاف القليوبي خلال لقائه مع الإعلامي «أحمد موسى» في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن شمال دولتي الصين والهند عملت على مثل تلك المشروعات عملاقة ولم تتمكن من إنجازها في أقل من 8 سنوات رغم ما تمتلكه تلك الدول من إمكانيات كبيرة، مشيرا إلى أن تلك المشروعات تحتاج إلى العديد من الدراسات التكنولوجية عالية الجودة والتي تحتكرها شركات عالمية محدودة و يتطلب مبالغ مالية كبيرة وهو ما تغلبت عليه مصر.
وأشار إلى أن الدولة المصرية قادرة على تأمين تلك المشروعات العملاقة والتي في مقدمتها حقل ظهر بما تمتلكه من قوة ردع في البحر المتوسط ضد من تسول له نفسه الإقتراب من ثروات مصر و مشروعاتها العملاقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - القليوبي: لن نكن نتمكن من استخراج غاز "ظهر" قبل ترسيم الحدود.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - القليوبي: لن نكن نتمكن من استخراج غاز "ظهر" قبل ترسيم الحدود.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - سعر الدرهم الاماراتى اليوم الجمعة 26-4-2018 فى مصر
التالى أخبار مصرية - مرح البقاعي تكتب : واشنطن تدقّ ساعة الصفر الإيرانية ؟