اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما

 

 

أخبار مصرية - تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما
أخبار مصرية - تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:50 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما


عزز تشلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز في كرة القدم، صفوفه بضم المدافع البرازيلي-الإيطالي ايمرسون بالمييري من روما الإيطالي، بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف عام.
اخترنالك
مصدر ل «الأهرام سبورت»: البرتغالي «بيدرو» مديرًا فنيًا للإسماعيلي رسميًا
واقعة «بتروسبورت» تكشف تمرد نجوم الزمالك على إيهاب جلال
تعرف على «مستبعدين» ودكة بدلاء الزمالك قبل مواجهة انبي
«عنتر» يقود هجوم الزمالك أمام انبي
وأعلن النادي اللندني في وقت متأخر ليل الثلاثاء، التعاقد مع الظهير الأيسر البالغ 23 عاما، على رغم انه لم يشارك هذا الموسم سوى في مباراتين مع روما بسبب اصابة في ركبته أبعدته عن الأشهر الثلاثة الأولى من الدوري الإيطالي.
ونقل موقع تشلسي عن ايمرسون قوله "جئت الى هنا لأنه فريق رائع صاحب تاريخ عظيم. اليوم، أنا أحقق أحد أحلامي بارتداء قميص فريق بهذه العظمة"، مضيفا "أتابع الكرة الإنكليزية مذ كنت في الخامسة عشرة من عمري. إنها حقا لعبة جميلة هنا لكن من الأجمل أن أكون طرفا فيها".
وانضم إيمرسون الى روما عام 2015 قادما من سانتوس، ونال العام الماضي الجنسية الإيطالية واستدعي الى المنتخب الإيطالي في مايو من قبل المدرب جانبييرو فنتورا، لكنه اصيب في المرحلة الأخيرة من الدوري الموسم الماضي واضطر للانسحاب من التشكيلة.
وكان تشلسي يستهدف ايضا لاعبا آخر من روما وهو المهاجم البوسني ادين دزيكو، لكن وسائل الإعلام الايطالية رجحت ألا تتم الصفقة في الساعات القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تشلسي يتعاقد مع إيمرسون قادما من روما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - بالصور ..نجوم الفيلم الإيراني "خنزير" يحتفلون بالعرض العالمي الأول في برلين السينمائي
التالى أخبار مصرية - أيمن دربالة: مباراة سندبسط مع عمال طنطا تفتح ملف فساد الكرة