اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة

 

 

أخبار مصرية - محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة
أخبار مصرية - محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:50 مساءً

اللوتس الاخبارية - محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة


شهد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، الحفل الذي أقامته مديرية التربية والتعليم، مساء اليوم الأربعاء، لتكريم أوائل الشهادات العامة بمدرسة دمياط الإعدادية بنين.
وقدم المحافظ، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، التهنئة للطلبة والطالبات أوائل الثانوية العامة والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية وتحدث عن فضل العلم ومكانة العلماء في المجتمع متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق.
كم تقدم المحافظ بجزيل الشكر إلى السادة أولياء الأمور لما بذلوه من جهد طوال العام ليصلوا بأبنائهم إلى هذه المكانة، متقدما بالشكر أيضا إلى السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم وجميع العاملين بالمديرية والى مجلس الأمناء على مجهوداتهم الحثيثة للارتقاء بالمنظومة التعليمية.
وقام المحافظ بتكريم أوائل الشهادات العامة والدبلومات الفنية حيث أهداهم شهادات تقدير ومبلغ مالي قدره 500 جنيه مقدمة من مديرية التربية والتعليم والسادة رعاة الحفل.
حضر الحفل، الذي تخلله عدد من الفقرات الغنائية والفنية، النائب أسامة العبد و اللواء ممدوح طه سكرتير عام المحافظة والسيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم و م.عوض محمد عوض رئيس مجلس الأمناء وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - محافظ دمياط يكرم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - كندا تطبق تعريفات جمركية انتقامية ضد واشنطن
التالى أخبار مصرية - المستشار رضا شوكت رئيسًا لمحكمة استئناف القاهرة