اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اللواء فضل باعش يتفقد جرحى الأحداث المؤسفة في عدن

 

 

أخبار اليمن - اللواء فضل باعش يتفقد جرحى الأحداث المؤسفة في عدن
أخبار اليمن - اللواء فضل باعش يتفقد جرحى الأحداث المؤسفة في عدن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اللواء فضل باعش يتفقد جرحى الأحداث المؤسفة في عدن
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:55 صباحاً

اللواء فضل باعش يتفقد جرحى الأحداث المؤسفة في عدن


واطمأن اللواء فضل باعش، على الأحوال الصحية للجرحى الذين يرقدون في عدد من المستشفيات لتلقي العلاج، وأشاد بمواقفهم الوطنية البطولية في الدفاع عن الوطن.

كما تعرف من الأطباء القائمين على علاجهم عن طبيعة الأوضاع الصحية للجرحى، وحث الأطباء على مضاعفة جهودهم والاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم حتى تماثلهم للشفاء.

وتمنى اللواء باعش للجرحى والمصابين الشفاء العاجل والعودة بصحة جيدة لأهاليهم .. سائلا الله العلي العظيم أن يمن على الشهداء بالرحمة والمغفرة ويسكنهم الجنة مع الشهداء الأبرار.

ومن جانبهم عبر الجرحى، عن سعادتهم بزيارة اللواء فضل باعش لهم والاطمئنان على صحتهم .. مؤكدين مواصلة أداء واجبهم ومهامهم الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن الوطن وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اللواء فضل باعش يتفقد جرحى الأحداث المؤسفة في عدن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اللواء فضل باعش يتفقد جرحى الأحداث المؤسفة في عدن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - "دعم مصر" يكشف حقيقة ضم حزب الوفد للائتلاف
التالى أخبار مصرية - وفد قضاة باكستان لـ"شومان": عطاء الأزهر لا ينضب