اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - إختتام دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية بمحافظة شبوة

 

 

أخبار اليمن - إختتام دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية بمحافظة شبوة
أخبار اليمن - إختتام دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية بمحافظة شبوة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - إختتام دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية بمحافظة شبوة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:55 صباحاً

إختتام دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية بمحافظة شبوة


اختتمت اليوم بمركز الهلال الأحمر اليمني في عتق عاصمة محافظة شبوة دورة تدريبية في مجال «الرعاية التكاملية لصحة الطفل دون سن الخامسة», بتمويل من المنحة البريطانية وتنفيذ الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع -المكلا- بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة.
وهدفت الدورة التي إستمرت 18 يوماً إلى تحسين مهارات ثمانية وأربعون متدرباً ومتدربة من الكوادر الصحية المساعدة بمختلف المديريات في مجالات التشخيص والعلاج والإحالة والمتابعة لتحسين مستوى الخدمات الصحية من خلال إكساب المتدربين جملةً من الخبرات والإرشادات اللازمة في آليات التعامل مع مختلف أنواع الإستمارات والسجلات اليومية والتقارير الشهرية.
وفي فعالية إختتام الدورة أشاد د.ناصر علي المرزقي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بالأنشطة الخدمية والتنموية المتميزة للصندوق الإجتماعي للتنمية..منوهاً بتدخلاته النوعية لاسيما في قطاع الصحة بمحافظة شبوة...لافتاً إلى أهمية هذه التدخلات في بناء وتطوير قدرات ومهارات الكوادر الصحية بعدد من المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بالمحافظة.
وتطلع "د.المرزقي" إلى مواصلة الصندوق لتنفيذ البرامج والدورات التدريبية للكوادر الصحية في عموم مديريات المحافظة.. مؤكداً على حاجة القطاع الصحي لبرامج التنمية البشرية بإعتبارها ركائز أساسية لتحقيق النهوض بالقطاع الصحي ولتنمية الكادر العامل فيه.
بدوره أكد الأخ احمد الحامد علي مدير إدارة الرعاية الصحية بمكتب الصحة؛ على إستفادة ثمانية وأربعون متدرباً ومتدربة من برنامج الدورة التدريبية في مجالي الرعاية الصحية الأولية والتكاملية..
مطالباً الصندوق الإجتماعي بضرورة تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية وتوسعتها لتشمل عدداً أكبر من الكوادر الصحية بالمحافظة والمديريات.
من جهته شدد مشرف الدورة- د.عبدالرحمن بامخرمة؛ على ضرورة إضطلاع المتدربين في هذه الدورة بدورهم الإنساني ومسئوليتهم في عملية التطبيق الفاعل للمعارف والخبرات التي تلقوها خلال الدورة؛ وترجمتها على صعيد واقعهم العملي وبما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة بصورتها المنشودة في تحسين الخدمات الصحية والتعامل الجيد مع السجلات وتحسين نظاميّ الإحالة والمتابعة والمعلومات الصحية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - إختتام دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية بمحافظة شبوة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - إختتام دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية بمحافظة شبوة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - مونديال روسيا : ممنوع التدخين لكن مسموح الكوكايين
التالى أخبار اليمن - أدوية قد تصيبك بالخرف