اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

مرتضى منصور لو دخلت 6 ابتدائي دلوقتي هسقط

 

 

مرتضى منصور لو دخلت 6 ابتدائي دلوقتي هسقط
مرتضى منصور لو دخلت 6 ابتدائي دلوقتي هسقط

أنت الان تشاهد خبر - مرتضى منصور لو دخلت 6 ابتدائي دلوقتي هسقط
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:02 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد المستشار مرتضى منصور، المرشح الرئاسي المحتمل للرئاسة، أن من أكبر مشكلات مصر التعليم والصحة، معقبا: "لو دخلت 6 ابتدائي دلوقتي هسقط"، لافتاً إلى أن الصعيد كان مهملا لفترات طويلة، مشيدًا بشبكة الطرق التي أنشئت بالصعيد، معتبرا أنها من إيجابيات الفترة الأولى لحكم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "منصور"، خلال حواره ببرنامج "هنا القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة اليوم"، تقديم الإعلامية بسمة وهية، اليوم الثلاثاء، : "المدرس والطبيب عايزين يحصلوا على حقهم أكتر من كده.. المدرس والطبيب لازم يكونوا شبعانين وعنيهم مليانة"، لافتا إلى أنه لم يصدق تصريح وزير لصحة حول أن راتب الطبيب سيصل إلى 30 ألف جنيه.

شاهد.. جهود القوات المسلحة في ضبط الأمن بوسط سيناء

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع مرتضى منصور لو دخلت 6 ابتدائي دلوقتي هسقط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "مرتضى منصور لو دخلت 6 ابتدائي دلوقتي هسقط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - تأييدات الرئاسة تقترب من نصف مليون.. ولجنة جديدة لتلقى الشكاوى
التالى نام تخس والشرشوبة تطول عمرك.. أغرب 5 دراسات أدهشت العالم