الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - شعث يشيد بدور الرئيس السيسي في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتسليم معابر غزة

 

 

أخبار مصرية - شعث يشيد بدور الرئيس السيسي في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتسليم معابر غزة
أخبار مصرية - شعث يشيد بدور الرئيس السيسي في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتسليم معابر غزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - شعث يشيد بدور الرئيس السيسي في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتسليم معابر غزة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أشاد الدكتور نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الخارجية، بدور مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتسليم معابر قطاع غزة لحكومة التوافق الفلسطينية.

وقال شعث - في تصريح لقناة اكسترا نيوز اليوم الأربعاء - إن تسليم المعابر اليوم هي خطوة مهمة على درب الوصول إلى وحدة وطنية كاملة ، لافتا إلى أن ما تم اليوم يؤكد أن عملية المصالحة والتي رعتها مصر ورئيسها تسير بنجاح.

وأضاف أن مصر قامت بدور إيجابي لأقصى درجة وأنها رعت كل الاجتماعات التي حدثت سواء في القاهرة أو في فلسطين ، مؤكدا أن مصر أضافت ثقلا من خلال رعايتها للوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأشار إلى أن استلام السلطة الوطنية الفلسطينية والحكومة الموحدة للمعابر سيعمل على إعادة الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لغزة في اطار الوحدة الوطنية وبكل الدعم والمساعدة المصرية .

وأكد شعث أن حكومة إسرائيل لا تريد عملية السلام، وبدون ضغط دولي حقيقي عليها لن يحدث أي تقدم في العملية، لافتا إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعد باتفاقية القرن، ولكنه لم يتقدم حتى الآن بفكرة واحدة للطريقة التي يريد بها تحقيق عملية السلام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - شعث يشيد بدور الرئيس السيسي في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتسليم معابر غزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - شعث يشيد بدور الرئيس السيسي في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتسليم معابر غزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - أولياء أمور يطالبون “التعليم” بتوضيح آلية “التابلت” فى نظام الثانوية الجديد
التالى أخبار مصرية - فيديو.. أحد العاملين بمزرعة «غليون» يلقي قصيدة شعرية أمام «السيسي»