الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - أهالي بالدقهلية: اختطاف 5 شباب خلال سفرهم إلى ليبيا (صور)

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - أهالي بالدقهلية: اختطاف 5 شباب خلال سفرهم إلى ليبيا (صور)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:26 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال عدد من أهالي قرية «شاوة» بمحافظة الدقهلية، إن 5 من شباب القرية محتجزين لدى ميليشيات ليبية تطالب بـ100 ألف جنيه فدية عن كل واحد منهم.

والشباب المحتجزون لدى المليشيات الليبية هم عبدالله ماهر عبدالله، 28 سنة، وشريف محمود عبدالحليم إسماعيل، 45 سنة، وفرحات فرحات عبدالمنعم دبيه، 37 سنة، والسعيد عبدالمنعم فرحات دبيه، 24 سنة، وإبراهيم حسانين الباز، 28 سنة.

وقال محمد رمضان من أهالي القرية: «فوجئنا بعد 6 أيام من سفرهم باتصالات هاتفية لأسر الشباب تطالبهم بدفع فدية 100 ألف جنيه عن كل واحد منهم خلال 48 ساعة»، وأضاف أن الخاطفين هددوا بقتل الشباب، إذا لم ندفع المبالغ المطلوبة.

وناشدت أسر الشباب الرئيس عبدالفتاح السيسي، والخارجية المصرية التدخل لدى السلطات الليبية بسرعة التدخل لإنقاذ أبنائهم، مؤكدين أن الشباب مازالوا في الجانب الشرقي من ليبيا.

صور المختطفين في ليبيا: عبدالله ماهر
صور المختطفين في ليبيا: شريف عبدالحليم
صور المختطفين في ليبيا: فرحات عبدالمنعم
صور المختطفين في ليبيا: السعيد عبدالمنعم
صور المختطفين في ليبيا: إبراهيم الباز

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أهالي بالدقهلية: اختطاف 5 شباب خلال سفرهم إلى ليبيا (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أهالي بالدقهلية: اختطاف 5 شباب خلال سفرهم إلى ليبيا (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - عضو محلية النواب: المجالس الاستشارية ديكور ولا بديل عن المحليات
التالى أخبار مصرية - وزير النقل يقرر إلغاء الإجازات بـ«مترو الأنفاق» خلال أيام العيد