الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - تزاحم أصحاب المعاشات على ماكينات الصراف الآلي لصرف مستحقاتهم.. «صور»

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تزاحم أصحاب المعاشات على ماكينات الصراف الآلي لصرف مستحقاتهم.. «صور»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 01:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تزاحم مستحقو المعاشات، صباح الجمعة، أول سبتمبر، على ماكينات الصراف الآلي، لصرف مستحقاتهم المادية.

كانت قد صرحت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بأن صرف المعاشات سوف يكون متاحاً صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك لكل من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية ويبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون 79% من إجمالي أصحاب المعاشات.

ويبلغ إجمالي عدد الماكينات المتاح منها الصرف 8 آلاف و200 ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية وسوف تتم تغذيتها بالنقدية طوال مدة أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء 5 سبتمبر المقبل سوف يتاح الصرف المباشر من مكاتب التأمينات ومكاتب البريد.

جدير بالذكر أن المانع القانوني لصرف معاش شهر سبتمبر قبل العيد خلال أغسطس يرجع لنص المادة 25 من قانون التأمين الاجتماعي رقم 79 لسنة 1975 والتي حددت تاريخ استحقاق المعاش اليوم الأول من الشهر، الذي نشأ فيه سبب الاستحقاق، وأنه في المناسبات الدينية والوطنية السابقة كان يقتصر الأمر على تقديم موعد الصرف، ولكن خلال نفس شهر الاستحقاق.

تزاحم أصحاب المعاشات على ماكينات الصراف الآلي لصرف مستحقاتهم
تزاحم أصحاب المعاشات على ماكينات الصراف الآلي لصرف مستحقاتهم

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تزاحم أصحاب المعاشات على ماكينات الصراف الآلي لصرف مستحقاتهم.. «صور» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تزاحم أصحاب المعاشات على ماكينات الصراف الآلي لصرف مستحقاتهم.. «صور»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الرئيس السيسي يصدر قرارا بشأن تنفيذ مشروع الصوب الزراعية الحديثة
التالى أخبار مصرية - شاهد.. وزير التعليم يجلس بجوار التلاميذ بأحد فصول مدرسة "تحيا مصر"