الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات

 

 

أخبار مصرية - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات
أخبار مصرية - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس، السبت، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم، الأحد، يبلغ 27 ألفا و200 ميجاوات مقابل نفس الحمل أمس الذي بلغ فيه الحمل الأدنى 18 ألفا و635 ميجاوات.

كانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فعلت عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أو من خلال التليفون المحمول.

ومن بين طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين، تقدم الوزارة خدمة العملاء بالكهرباء "كول سنتر"، حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتم تعهيد هذه الخدمة إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال بهدف تقديم خدمة طبقا للمعايير العالمية، حيث تم الانتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمني المحدد لذلك.

ويمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121 وتحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف أندرويد، كما يمكن الإبلاغ عن أعمدة الإنارة المضاءة نهارا من خلال الرقم 121، واستخدام تطبيقات التليفون المحمول لإرسال شكوى من فواتير الكهرباء، أو تسجيل قراءة العداد.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على تلافي أخطاء الفواتير الناتجة عن القراءة الخاطئة.

كما يمكن إرسال شكوى الفاتورة من خلال رسائل نصية قصيرة "إس إم إس"، حيث يقوم المواطن بإرسال رسالة للرقم 91121 وتبدأ الرسالة بالرمز * ثم رقم السداد الإلكتروني الموجود على الفاتورة ويترك مسافة ثم اسم الشركة.

وسيظهر للمواطن رسالة بأنه تم استقبال الشكوى وجار حلها، وفي حالة وجود خطأ في الرسالة الواردة من المواطن ستصل إليه رسالة أخرى لتصحيح تنسيق الرسالة.

وسيتم التواصل مع المواطن لاستكمال أي بيانات خاصة بالشكوى، وبعد انتهاء شركة توزيع الكهرباء من فحص الشكوى سيتم التواصل مع المواطن لإبلاغه بنتيجة دراسة شكواه.

ويمكن أيضا تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.moee.gov.eg/cmps، وتأتي هذه الخدمات في إطار حرص القطاع على تقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفي أقل وقت ممكن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير التعليم العالي يعلن فتح باب التقدم لمبادرة النهوض بصناعة السيارات
التالى أخبار مصرية - رئيس الرقابة في تايلاند يصل القاهرة لحضور مؤتمر مكافحة الفساد بشرم الشيخ