الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «بكرى»: تعديلات «الإجراءات الجنائية» تحقق العدالة الناجزة

 

 

أخبار مصرية - «بكرى»: تعديلات «الإجراءات الجنائية» تحقق العدالة الناجزة
أخبار مصرية - «بكرى»: تعديلات «الإجراءات الجنائية» تحقق العدالة الناجزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «بكرى»: تعديلات «الإجراءات الجنائية» تحقق العدالة الناجزة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن تعديلات قانون الإجراءات الجنائية، ستكون في مقدمة أولويات البرلمان بدور الانعقاد الثالث، نظرا لأهميتها الكبيرة.

وأضاف بكرى في تصريح لـ"فيتو"، أن مشروع تعديل قانون الإجراءات الجنائية، يحقق العدالة الناجزة التي نفتقدها حاليا، عن طريق الإسراع في خطوات التقاضى بما يضمن كافة حقوق المتهم الدستورية.

وتابع، أن هناك اتجاها لإلغاء الأحكام الغيابية والعودة لمستشار الإحالة وتقنين الحبس الاحتياطي بتوفير بدائل له، وهى أمور من شأنها الإسراع في صدور الأحكام وتحقيق العدالة الناجزة.

وأوضح عضو اللجنة التشريعية، أن من سلطات مستشار الإحالة ، إصدار قرار بأنه لا وجه للقضية وأن يتقدم الدفاع بطلبات له ويقوم بفحصها بنفسه ويمكن له أن يعيد القضية للنيابة مرة أخرى وهو أمر من شأنه الإسراع في تحقيق العدالة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «بكرى»: تعديلات «الإجراءات الجنائية» تحقق العدالة الناجزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «بكرى»: تعديلات «الإجراءات الجنائية» تحقق العدالة الناجزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير النقل: "كل مزلقانات السكة الحديد تسبب الموت"
التالى أخبار مصرية - ​بعد موافقة البرلمان.. تعرف على أبرز 7 تعديلات في قانون هيئة الرقابة الإدارية