الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - تدشين موقع إلكتروني لمكتبتي نقابة الصحفيين والإسكندرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تدشين موقع إلكتروني لمكتبتي نقابة الصحفيين والإسكندرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - مدير «مخطوطات مكتبة الإسكندرية» يؤكد أهمية الطاقة الإيجابية للموظف

تسلمت نقابة الصحفیین الدفعة الثانیة من الكتب والدوریات التراثیة التي تقوم مكتبة الإسكندریة، برقمنتها وفهرستها إلكترونیا بعد تطهيرها، وذلك وفقا للبروتوكول الموقع بین نقابة الصحفیین ومكتبة الإسكندریة على أعمال الرقمنة والفهرسة الإلكترونیة منذ أكثر من عامین.

وبلغ عدد الكتب التي تسلمتها النقابة عبر دفعتین بعد تطھیرها ورقمنتها إلكترونیا 48 كتابا بالإضافة إلى 21 دوریة، كما تم تسلیم 99 كتابا لمكتبة الإسكندریة في إطار الدفعة الثالثة.

ووجه عبدالمحسن سلامة، نقیب الصحفيين الشكر للقائمين على مكتبة الإسكندرية وعلى رأسهم الدكتور مصطفى الفقي، مدير المكتبة وأكد تطلع النقابة لاستكمال التعاون المثمر في جمیع المجالات الثقافية، مشيرا إلى أن مكتبة الإسكندرية لھا دور ريادي كمنارة للثقافة والعلوم والفكر.

وأكد محمود كامل، عضو مجلس النقابة رئیس اللجنة الثقافیة، أن التعاون مع مكتبة الإسكندرية، بدأ منذ أكثر من عامین من خلال بروتوكول مشترك یھدف للحفاظ على الكتب والدوریات التراثیة التي تمتلكها مكتبة نقابة الصحفیین ولا تقدر بمال.

وقال رئيس اللجنة الثقافية، إن مكتبة الإسكندریة تعكف حالیا على إنشاء موقع إلكتروني سیتم إتاحته فقط في مبنى نقابة الصحفیین ومكتبة الإسكندریة سیتم من خلاله عرض المحتویات التي تم رقمنتها بشكل یسهل عملیة البحث والتصفح وصولا للمحتوى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تدشين موقع إلكتروني لمكتبتي نقابة الصحفيين والإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تدشين موقع إلكتروني لمكتبتي نقابة الصحفيين والإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير الصحة يلغي مسمى مراكز الرعاية الأساسية ويختار لها اسمًا جديدًا
التالى أخبار مصرية - أديب عن التعداد السكاني: «دي مش دولة دي خرابة» (فيديو)