الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - العمليات الإنسانية الجوية للأمم المتحدة مهددة في السودان

 

 

أخبار مصرية - العمليات الإنسانية الجوية للأمم المتحدة مهددة في السودان
أخبار مصرية - العمليات الإنسانية الجوية للأمم المتحدة مهددة في السودان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - العمليات الإنسانية الجوية للأمم المتحدة مهددة في السودان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - أفاد مسؤولون أن العمليات الإنسانية الجوية للأمم المتحدة في السودان مهددة بالتوقف بسبب نقص التمويل، ما قد يؤثر في إيصال المساعدات إلى ملايين الأشخاص في مناطق النزاعات.

ومع الأموال المتوافرة حاليا، ستكون الخدمة الجوية الإنسانية للأمم المتحدة قادرة على العمل فقط حتى نهاية نوفمبر المقبل وقد تضطر إلى وقف عملياتها بداية ديسمبر وفق ما اوضحت بيانكا زيرا المتحدثة باسم برنامج الأغذية العالمي في السودان.

وسبق للخدمة الجوية الإنسانية التي تضم طائرتين وثلاث مروحيات أن قلصت نطاق عملها بحيث توقفت عن التوجه إلى خمسة مواقع من أصل 41 تغطيها في انحاء البلاد.

وقالت زيرا هذا الأسبوع لفرانس برس «لدينا حاليا أموال حتى نهاية نوفمبر ونحتاج إلى مليون دولار إضافية (نحو 850 الف يورو) لمواصلة العمليات حتى نهاية العام».

ونبهت «إذا لم نتلق مليون دولار فأن العمليات ستتوقف».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - العمليات الإنسانية الجوية للأمم المتحدة مهددة في السودان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - العمليات الإنسانية الجوية للأمم المتحدة مهددة في السودان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - إصابة 38 شخصا في اعتدءات الشرطة الأسبانية على ناخبي كتالونيا
التالى أخبار مصرية - حملة «كفر شلشلمون» للتبرع بالدم تجمع 361 «كيس» خلال 8 ساعات