اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع «مكادي هايتس» على ساحل البحر الأحمر

 

 

أخبار مصرية - أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع «مكادي هايتس» على ساحل البحر الأحمر
أخبار مصرية - أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع «مكادي هايتس» على ساحل البحر الأحمر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع «مكادي هايتس» على ساحل البحر الأحمر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع «مكادي هايتس» على ساحل البحر الأحمر


أوراسكوم للتنمية تستعرض فرص وعروض سياحية مميزة ببورصة برلين
أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية إطلاق مشروع مكادى هايتس على خليج مكادي بمحافظة البحر الأحمر، والذي يمتد على مساحة 3.7 ملايين متر مربع، ويرتفع 70 مترًا فوق مستوى البحر، مما يعطي للمشروع إطلالة مميزة على ساحل البحر.
وأعرب خالد بشارة، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية، عن سعادته بإطلاق المشروع الجديد "مكادي هايتس"، مؤكدًا أن المشروع هو استمرارٌ لنهج الشركة في تقديم مشروعات منوعة تستهدف الفئات المختلفة من المجتمع المصري.
وشدد بشارة على أن للشركة سياسة خاصة في مشروعاتها والتي يعد كل منها مدينة متكاملة قائمة بذاتها، وقال: "تعودنا أن نراعي جميع الأذواق وأن نحرص على راحة عملائنا لذا فستتنوع مساحات الوحدات السكنية التي ستسلم كاملة التشطيب، مع إطلالة مباشرة على البحر لكل الوحدات، ووسط عدد من الحدائق الخلابة، وحمامات السباحة الواسعة".
وأضاف: "كما سيوفر المشروع كل وسائل الراحة والترفيه ويلبي جميع احتياجات أفراد الأسرة، فسيكون هناك دومًا خيارات متعددة، فضلا عن مركز التسوق الذي يضم العديد من العلامات التجارية المتميزة، ومنطقة الألعاب الترفيهية، هناك أيضًا مسارات مخصصة للدراجات أو المشي".
وتابع: "يتميز المشروع بموقعه المتوسط إذ يبتعد 20 دقيقة عن مطار الغردقة، و25 دقيقة عن الغردقة، ومن جانب آخر فإن المشروع يوفر حافلات خاصة بالمشروع لنقل ملاك الوحدات السكنية من وإلى أماكن متفرقة حول الغردقة، فضلا عن توافر محطة للحافلات بين المحافظات بالقرب من بوابات المشروع".
وكانت أوراسكوم للتنمية -مصر- أعلنت الأسبوع الماضي عن نجاحها في تحقيق نتائج تشغيلية ومالية إيجابية منذ بداية 2017، كما نجحت في تنفيذ استراتيجيتها المكونة من 3 أهداف رئيسية، وارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 78.8% على عام 2016، وتحقيق صافي ربح بقيمة 392 مليون جنيه، وترجع الزيادة في الإيرادات بشكل رئيسي إلى حسن الأداء التشغيلي في جميع قطاعات الشركة على مدى العام.
جدير بالذكر أن أوراسكوم للتنمية هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تقدم عددًا من الفنادق والفيلات الخاصة والمجمعات السكنية والمرافق الترفيهية والمرافق الخدمية الخاصة (ملاعب للجولف – مراسى اليخوت) والعديد من خدمات التطوير العقارى الأخرى، وتدير عددًا من المشروعات في مجال التطوير العقارى بالعديد من الوجهات الإقليمية والعربية والعالمية وتشمل، مصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وسويسرا، والمغرب، ومونتينيجرو، وعمان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع «مكادي هايتس» على ساحل البحر الأحمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع «مكادي هايتس» على ساحل البحر الأحمر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - "دعم مصر" يكشف حقيقة ضم حزب الوفد للائتلاف
التالى أخبار مصرية - وفد قضاة باكستان لـ"شومان": عطاء الأزهر لا ينضب