اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الجيش الثاني يمنح درعه لقضاة أشرفوا على انتخابات الرئاسة بشمال سيناء

 

 

أخبار مصرية - الجيش الثاني يمنح درعه لقضاة أشرفوا على انتخابات الرئاسة بشمال سيناء
أخبار مصرية - الجيش الثاني يمنح درعه لقضاة أشرفوا على انتخابات الرئاسة بشمال سيناء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الجيش الثاني يمنح درعه لقضاة أشرفوا على انتخابات الرئاسة بشمال سيناء
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - الجيش الثاني يمنح درعه لقضاة أشرفوا على انتخابات الرئاسة بشمال سيناء


أقام الجيش الثانى الميدانى احتفالية لقضاة مصر الذى قاموا بإدارة والإشراف على إجراء الانتخابات الرئاسية فى محافظة شمال سيناء، وذلك تقديرا للجهد الذى بذلوه فى الإشراف على العملية الانتخابية، وتم خلالها إهداء القضاة درع الجيش الثانى الميدانى.
وألقى المستشار خالد محجوب الرئيس بمحكمة الاستئناف– خلال الاحتفالية - كلمة بالنيابة عن القضاة المشرفين على الانتخابات فى مدينة العريش، أكد خلالها أهمية الدور الذى تضطلع به القوات المسلحة والشرطة فى إرساء دعائم الاستقرار فى سيناء واقتلاع جذور الإرهاب ونشر الأمن والطمأنينة بين المواطنين.
وقال إن قضاة مصرهم جنود فى معركة الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب، ولطالما ضحوا بأرواحهم فداء لمصر.. مشيرا إلى أن القضاة تسابقوا على المجيء إلى شمال سيناء للإشراف على الانتخابات الرئاسية،إيمانا منهم بأهمية هذا الواجب الوطني، وباعتبار أن سيناء جزء أصيل من أرض الوطن.
وأعرب المستشار محجوب - فى كلمته - عن تقديره الكبير للتضحيات التى تبذلها القوات المسلحة لتطهير أرض سيناء الغالية على المصريين جميعا من الإرهاب، مؤكدا أن الشعب المصرى بكافة طوائفه وفئاته وشرائحه العمرية، يعتز ويفخر بشهداء مصر من أبناء الجيش والشرطة، الذين سالت دماؤهم الزكية على أرض سيناء حماية لشعب مصر وتراب الوطن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الجيش الثاني يمنح درعه لقضاة أشرفوا على انتخابات الرئاسة بشمال سيناء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الجيش الثاني يمنح درعه لقضاة أشرفوا على انتخابات الرئاسة بشمال سيناء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - كوريا الجنوبية تجري ترتيبات لإجراء القمة المرتقبة بين رئيسي الكوريتين
التالى أخبار مصرية - "عاجزون عن تفسير سبب الغضب من مانشيت المصري اليوم"