اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تونس - الفنّان مارسال خليفة في الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال

 

 

أخبار تونس - الفنّان مارسال خليفة في الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال
أخبار تونس - الفنّان مارسال خليفة في الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تونس - الفنّان مارسال خليفة في الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - الفنّان مارسال خليفة في الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال


- تنظم جمعية مهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال، الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال خلال من 24 جويلية إلى 10 أوت 2018 الذي يتضمن 8 عروض من بينها عرض الفنان اللبناني مارسيل خليفة المبرمج يوم عيد الجمهورية 25 جويلية الجاري وفق ما أفاد به "وات" اليوم محمّد الخضراوي مدير مهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال.
وسيكون افتتاح المهرجان بعرض "الزيارة" لسامي اللجمي، أما الاختتام سيكون بالكوميديا مع الفنان الفكاهي لمين النهدي بعرض مسرحية "المكي وزكية 2".
ويقترح المهرجان على جمهوره في سهرة السبت 28 جويلية "العكاضية الشعرية" في ساحة النافورة وسط مدينة جمال بمشاركة الشعراء نجيب الذيبي ومبروك عبد المولى وبلقاسم عبد اللطيف.
ويلتقي الجمهور يوم الأحد 29 جويلية مع الفنّان بلطي، وسيكون لأحباء الفن الرابع في سهرة الإثنين 30 جويلية موعدا مع مسرحية "ملاّ عيلة " للصادق حلواس.
وتقدم فرقة الطبال الصغير بالوردانين عرضا يوم 2 أوت 2018 إلى جانب تنظيم عرض للفروسية ضمن تنشيط شوارع المدينة.
ويحتل الأطفال مكانة خاصة في برمجة هذه الدورة من المهرجان حيث سيتابعون يوم الخميس 9 أوت 2018 عرضا تنشيطيا للأطفال في الحي الإداري بعنوان "عرض دالي" للدمى العملاقة مع الفنّان محمّد عليّ عمّار علاوة على تنظيم دورة في التنس للأطفال بالشراكة مع جمعية التنس بجمال.
وفيخصوص دعم مهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال، أفاد مدير المهرجان أنّ المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير تدعم المهرجان بعرض الفنّان بلطي فضلا عن توفيرها منحة قدرها 3 آلاف دينار ومنحة من بلدية جمال قدرها 3 آلاف دينار مشيرا أنّ ميزانية المهرجان لم تتجاوز خلال الدورة السابقة 9 آلاف دينار مع ديون تبلغ حوالي ألفي دينار.
وستقدم العروض التي ستقام في الساحات العامة بصفة مجانية، أما أسعار دخول العروض الأخرى فهي متراوحة بين 5 دينار و20 دينار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تونس - الفنّان مارسال خليفة في الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تونس - الفنّان مارسال خليفة في الدورة 45 لمهرجان أم الزين للشعر الشعبي بجمال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع تورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تونس - عمّار عمروسية : الشاهد سيفعل بالسبسي ما فعله بن علي في بورقيبة
التالى أخبار تونس - رضا بالحاج يؤكد أنه في مشاورات متقدمة للعودة لحركة نداء تونس