اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محمد دياب يرد على انتقادات إسلام البحيري لـ" معز مسعود":" أنا شاهد أن معز ساب مصر بسبب التهديدات"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد دياب يرد على انتقادات إسلام البحيري لـ" معز مسعود":" أنا شاهد أن معز ساب مصر بسبب التهديدات"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:37 صباحاً

اللوتس الاخبارية - محمد دياب يرد على انتقادات إسلام البحيري لـ"معز مسعود":"ساب مصر بسبب التهديدات"

11:14 ص الأربعاء 18 يوليو 2018

كتب-محمد مجدي:

دافع السيناريست والمخرج محمد دياب، عن صديقه الداعية الإسلامي معز مسعود بعد الانتقادات التي تعرض لها من الباحث الإسلامي اسلام البحيري، على خلفية زواجه من الفنانة شيري عادل.

وأعاد "دياب" نشر ما كتبه اسلام البحيري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماع "فيسبوك"، وكتب عليه:" بما إني تم التحفيل عليا قبل كده فعارف إن الرد على الكلام اللي بيتقال وقت الموجه عبث.

ورغم كده، بما إني شاهد علي كلام معز عن "خطوات الشيطان" بما إني من مؤلفينه فكلامه صحيح ودقيق، "خطوات الشيطان" كان البرنامج الدرامي الوحيد اللي اتكلم عن ارهاصات الإرهاب سنه ٢٠١٣ و٢٠١٤ وكلمه الدرامي تعني اللي كان على شكل مسلسل.

واستكمل:" وصناعه المسلسل اللي نزل ٢٠ يوليو ٢٠١٣ خدت قبلها ٧ شهور ما بين كتابه وإخراج وده يعني أن الأفكار المطروحة مقرره من أكتر من ٧ شهور مش زي ما الاستاذ إسلام فاهم إنه مشي مع الموجه بعد ٣٠/٦.

وتابع:" البرنامج عرض بعد ٣٠/٦ بأيام، والدنيا كانت مولعه وفضلت مولعه سنين ورغم كده عملنا موسم تاني أكتر جرأه وطبعاً بسببه كان بيجي تهديدات وأنا شاهد علي أن معز ساب مصر بسبب التهديدات دي".

وأضاف:" واضح طبعا أن الاستاذ إسلام غيران إن فيه حد تجرأ و دخل و لو من بعيد و قال إنه تضرر بسبب أحداث البلد غيره، و مسمي الكلمتين دول بتوع معز سطو علي بطولات الشعب المصري اللي هي بطولاته يعني، و علي فكره الاستاذ إسلام وقتها فعلاً كان شجاع و دي حاجه تحسبله، و لكن المفروض إنك باحث و بتحلل التراث و تيجي بوضوح تلوي دراع كلمتين واضحين و تحللهم علي هواك، ده يخليك يا متعمد تغالط يا مبتعرفش تحلل و تستخلص من الكلام الواضح مع إنها المفروض شغلتك .. مش عارف مين فيهم اوحش؟".

واختتم كلامه:" حقك تنتقد اللي عاوزه في آراء وتصرفات معز أو غيره بس من غير تدليس للحقائق وعامة أوعدك لما هتجيلك وقعه وتلاقي موجه التشييل عليك مش هتلاقي من واحد زي معز غير الإنصاف وحسن الظن لأنه إنسان محترم ومن أحسن الناس اللي عرفتهم في حياتي.

يذكر ان الداعية معز مسعود تعرض لموجه من الانتقادات عقب إعلان زواجه من الفنانة شيري عادل الأسبوع الماضي.".

ااااا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد دياب يرد على انتقادات إسلام البحيري لـ" معز مسعود":" أنا شاهد أن معز ساب مصر بسبب التهديدات" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد دياب يرد على انتقادات إسلام البحيري لـ" معز مسعود":" أنا شاهد أن معز ساب مصر بسبب التهديدات"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد