اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"

 

 

أخبار الفن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"
أخبار الفن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كان مفترضا أن يبدأ فريق عمل مسلسل " الضاحكي الباكي " تصويره يوم 27 يناير الماضي، إلا أن المخرج عصام شعبان أجل التصوير بسبب عدم جاهزية الديكورات والملابس، خاصة أن مهندس ديكور المسلسل أعاد بناء الحارة الشعبية وشارع عماد الدين بمدينة الانتاج الإعلامي حتى يتشابه الديكور مع الواقع آنذاك في زمن المسلسل .

مسلسل "الضاحك الباكى" تأليف الكاتب الكبير محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان وبطولة نضال الشافعى وأحمد بدير وإدوارد وسوف تجسد الفنانة صفاء سلطان شخصية الفنانة الكبيرة بديعة مصابنى التي تزوجها الريحانى بينما تجسد الفنانة هالة صدقي دور ام نجيب الريحاني، كما يشارك في بطولة المسلسل كل من فريال يوسف وتامر خضر من الأردن وأشرف زكي وأيمن زيدان وميار الغيطي وريم صابوني ومي سليم وسهير رجب. 

ويذكر أن الفنان نجيب الريحانى عُرف بشخصية (كشكش بيه) وهو من مواليد حى باب الشعرية لأب من أصل موصلى عراقى كلدانى مسيحى يعمل بتجارة الخيل، فاستقر به الحال فى القاهرة ليتزوج سيدة مصرية قبطية أنجب منها (نجيب). ونشأ نجيب فى القاهرة وعاش في حى باب الشعرية فعاشر الطبقة الشعبية البسيطة والفقيرة وهو واحد من أشهر ممثلى المسرح فى القرن العشرين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار الفن - الابتسامة لا تفارق سيلينا جوميز رغم "التوتر".. والـSemi-formal يليق بها