اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - 3 مواقف أغضبت ياسمين صبري والرد كان عنيفا

 

 

أخبار الفن - 3 مواقف أغضبت ياسمين صبري والرد كان عنيفا
أخبار الفن - 3 مواقف أغضبت ياسمين صبري والرد كان عنيفا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - 3 مواقف أغضبت ياسمين صبري والرد كان عنيفا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:35 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعرضت النجمة ياسمين صبري لكثير من الشائعات، والمواقف التي أغضبتها ودفعتها للرد بقوة، ورغم أنها التزم الصمت في بعض المواقف التي تتعلق بانتقادات بعض النجوم والنجمات لها، فضلت الرد من خلال أعمالها، إلا أنها لجأت للرد بقوة على بعض المواقف والشائعات التي ترتبط بحياتها الشخصية، فيتو ترصد أبرز تلك المواقف.

البداية مع أحدث شائعة تعرضت لها مؤخرًا، وتتعلق بزواجها من رجل أعمال سعودي، وأمام انتشار الشائعة لم تلتزم ياسمين الصمت بل عبرت عن غضبها من مثل تلك الشائعات، وكشفت حقيقة زواجها من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ووجهت رسالة غير مباشرة لأصحاب الشائعة، وكتبت: "كفاية إشاعات بقى".

وتعرضت ياسمين لهجوم وانتقاد من الفنانة حورية فرغلي، والتي اتهمتها بالدعاية والترويج لنفسها من خلال الظهور المكثف على السوشيال ميديا أكثر من التمثيل، وقالت حورية عنها "هي من الناس اللي شايفين نفسهم نجوم وهما مش عاملين حاجة أصلًا".

ووجهت حورية رسالة لياسمين من خلال برنامج "أنا وأنا" قائلة: "حاولي تشغلي نفسك بالتمثيل بدل البروباجندا في أعمالك عايزة أشوف أعمال عملتيها البروباجندا، على إيه، والنجومية مش جسم حلو، إنتي مش موديل، إنتى ممثلة، وممكن تطلعي تخينة أو رفيعة بمكياج أو بدونه، لازم تشتغلي أكتر علشان يتقال عليكي نجمة"، وأكد مصدر مقرب من ياسمين، أن تلك التصريحات أغضبتها، لكنها لم تهتم بالرد بشكل مباشر، بل فضلت الرد من خلال فيلمها الناجح "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

وفي وقت سابق تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لياسمين، عبرت خلاله عن استيائها من طلب شاب خليجى، عرض عليها الزواج منها لمدة شهر واحد مقابل المهر الذي تحدده، وتحدثت خلال الفيديو بلهجة غاضبة، واصفة طلب الشاب بأنه "عيب"، وقالت له: "إيه خلاك مفكر إني محتاجة لفلوسك.. مش ممكن أنا أقدر أشتريك، الست مهما كانت حلوة فهي مش سلعة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - 3 مواقف أغضبت ياسمين صبري والرد كان عنيفا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - 3 مواقف أغضبت ياسمين صبري والرد كان عنيفا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - نسمة محجوب: أبحث عن كلمات أغاني جديدة تتماشى مع لوني الموسيقي
التالى أخبار الفن - "BBC" تضطر لدفع تعويض ضخم بعد انتهاكها خصوصية أحد المشاهير