اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - على الحجار يطرح أغانى ألبومه الجديد بشكل متقطع.. اعرف التفاصيل

 

 

أخبار الفن - على الحجار يطرح أغانى ألبومه الجديد بشكل متقطع.. اعرف التفاصيل
أخبار الفن - على الحجار يطرح أغانى ألبومه الجديد بشكل متقطع.. اعرف التفاصيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - على الحجار يطرح أغانى ألبومه الجديد بشكل متقطع.. اعرف التفاصيل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال النجم الغنائى الكبير على الحجار لـ"اليوم السابع"، إنه سيطرح أغنيات ألبومه الجديد "ما تخدي بالك"، واحدة تلو الأخرى عبر موقع "يوتيوب"، ولن يتم طرحها بالكامل دفعة واحدة، موضحا أنه طرح منه 3 أغنيات حتى الآن، مضيفا أنه يستعد لمفاجأة لن يعلن عن تفاصيلها إلا في شهر مارس المقبل.

 

من ناحية أخرى أوضح الحجار أن مشروعه الغنائى مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى تأجل لفترة، وذلك بسبب انشغال الإعلامى إبراهيم عيسى ببرنامجه "حوش عيسي"، وبمسلسل "أرض النفاق"، والذى يشارك فيه الفنان والنجم محمد هنيدى، والمقرر المنافسة به خلال الموسم الرمضانى المقبل.

 

يذكر أن ألبوم النجم على الحجار "ما تخدى بالك"، يضم عددا من الأغانى الهامة من بينها، (جوه حضنى- مين فينا مش محتاج"- ما تخدي بالك- هو أنتي معايا على الدنيا- دارى جمالك- مش ح أخش النار عشانك- عيشة الحنية- ماليش في العند- جايلك- جبلى- لسة الشتا).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - على الحجار يطرح أغانى ألبومه الجديد بشكل متقطع.. اعرف التفاصيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - على الحجار يطرح أغانى ألبومه الجديد بشكل متقطع.. اعرف التفاصيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - أيمن نور يعلن إغلاق قناة الشرق
التالى أخبار ثقافية - مريض نفسي يطعن والدته بـ«سكين» بطوخ