اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بالصور| إنجي المقدم تشارك "كانون" في مسابقتها لتشجيع المواهب الشابة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور| إنجي المقدم تشارك "كانون" في مسابقتها لتشجيع المواهب الشابة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:09 مساءً

اللوتس الاخبارية -  

شاركت الفنانة إنجي المقدم مع شركة "كانون" في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأرقام الصناعية "كابسات 2018"، وهو المعرض الرائد لتجهيزات البث والأقمار الصناعية والإعلام الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بحضور الفنان المغربي عمر لطفي والفنانة النيجيرية تي واي بيلو.

ومنحت "كانون" عددًا من الجوائز للمخرجين المتميزين، الذين شاركوا في تحدي الشركة لصناعة الأفلام في المنطقة، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز خلال ندوة الحوار حول مستقبل صناعة الأفلام في إفريقيا بحضور الممثلين الثلاث.

وحصل المغربي يوسف حميدين على المركز الأول، وفاز بكاميرا كانون من طراز "5D Mark 4"، بينما حصلت المصرية مي الحسامي والنيجيري افيوما نكيوكا شوكوجو الفائزين بالمركزين الثاني والثالث على الترتيب بكاميرا كانون من طراز "6D Mark2".

وقال سوميش أدوكيا مدير مبيعات كانون وسط وشمال أفريقيا :"تتوجه كانون لأن تصبح أكثر من مجرد شريك تقني لعملائنا في قارة إفريقيا، فنحن ندرك أن المنطقة تسير في طريق الازدهار والتحول لتصبح إحدى أسرع الأسواق الإعلامية نموًا في العالم؛ ولهذا نعمل على توسيع حصتنا في السوق من خلال تشجيع المواهب الشابة وتلبية احتياجاتهم التقنية فضلا عن تقديم الدعم لهم".

وأضاف: "نحن متحمسون لاستضافة كانون لندوة حوارية متخصصة خلال فعاليات معرض كابسات 2018 لمناقشة مستقبل صناعة الأفلام في إفريقيا، فضلًا عن تأكيد دعمنا للشباب من خلال استقطابهم للمشاركة في تحدي كانون لصناعة الأفلام، وهو أحد المبادرات العديدة التي أطلقناها لدعم منظومة صناعة الأفلام في المنطقة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور| إنجي المقدم تشارك "كانون" في مسابقتها لتشجيع المواهب الشابة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور| إنجي المقدم تشارك "كانون" في مسابقتها لتشجيع المواهب الشابة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - إيناس عبد الدايم تكرم حلمي النمنم.. غدًا
التالى أخبار الفن - وفاء عامر توضح سبب بكائها في "السر" مع ريم البارودي