اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" في رمضان 2018

 

 

أخبار الفن - رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" في رمضان 2018
أخبار الفن - رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" في رمضان 2018

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" في رمضان 2018
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:56 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعاقد إياد نصار مع الشركات (سليميديا وماكس برودكشن وتريلر)، رسميا على بطولة مسلسل "ضد القانون"، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج كريم العدل، ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2018، ويعقد حاليا جلسات عمل مع الجهات المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، قبل انطلاق التصوير.

وتجري حاليا الشركات المنتجة للمسلسل إبرام باقي التعاقدات، استعدادا لانطلاق تصوير المشاهد الأولى أواخر شهر ديسمبر الجاري، فيما يواصل المؤلف مصطفى جمال هاشم كتابة الحلقات المتبقية من العمل بعد أن سلم الـ10 حلقات الأولى للشركات الثلاث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" في رمضان 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" في رمضان 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار الفن - "تكاليف الزواج" موضوع حلقة "كل يوم" الليلة