اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - مش مفوتين فرصة.. ظهور جديد لـ بيلا وthe weeknd فى السينما بـ"كان"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - مش مفوتين فرصة.. ظهور جديد لـ بيلا وthe weeknd فى السينما بـ"كان"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - التقط النجم الكندى the weeknd وصديقته بيلا حديد، صورة جديدة، خلال حضورهما أحد عروض الأفلام معًا، فى فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ71، وظهر الثنائى خلال تواجدهما بمقاعد السينما معًا.

يذكر أن بيلا استطاعت أن تثير ضجة فى "كان" وذلك بعد ظهورها مع صديقها السابق المغنى الكندى the weeknd، حيث انتهزا فرصة تواجدهما بإحدى الاحتفاليات على هامش مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ71، وتبادلا القبلات الساخنة.

من جهىة أخرى كانت بيلا حديد قد كذبت الأخبار التى تم تداولها منذ عدة أسابيع حول ظهورها وهى تقبل صديقها السابق the weeknd خلال حضورهما إحدى حفلات مهرجان Coachella الغنائى، إلا أن بيلا هذه المرة لن تستطيع تكذيب الخبر كون التقط لهما عدد كبير من الصور.

 

 

بيلا حديد و the weeknd
بيلا حديد و the weeknd

 

في السينما
في السينما

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - مش مفوتين فرصة.. ظهور جديد لـ بيلا وthe weeknd فى السينما بـ"كان" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - مش مفوتين فرصة.. ظهور جديد لـ بيلا وthe weeknd فى السينما بـ"كان"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - خالد النبوى يخص "اليوم السابع" بصور من داخل غرفة مونتاج أدعية "كن مع الرحمن"
التالى أخبار الفن - مش مفوتين فرصة.. ظهور جديد لـ بيلا وthe weeknd فى السينما بـ"كان"