اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - "الباك ليس" موضة صيف 2018.. من الكاجوال للمصيف اعرفى إزاى تلبسيه فى خروجاتك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - "الباك ليس" موضة صيف 2018.. من الكاجوال للمصيف اعرفى إزاى تلبسيه فى خروجاتك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - سيطرت أزياء الأوف شولدر العام الماضى على موضة الملابس بمختلف أشكالها وتصميماتها، حتى أصبح لا يخلو دولاب أى فتاة من قطعة ملابس بنظام الأوف شولدر، ويبدو أن هذا العام أزياء ال”Back less”، ستأخذ الشعلة من الأوف شولدر، وتنطلق فى الموضة والأزياء وتقبل الفتيات على اقتنائها، فهى الأزياء التى تحتوى على فتحات من منطقة الظهر، تصل لأن تكون الأزياء بدون ظهر تمامًا.

باك ليس5
باك ليس
الباك ليس
الباك ليس

 

وظهرت العديد من عارضات الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية يرتدين أزياء بتصميم الباك ليس، والذى أعلن عن تواجده فى موضة أزياء صيف 2018 بقوة، فبحسب ما تقول الاستايلست"رشا عادل"، ل"اليوم السابع"، أن أزياء الباك ليس بمختلف أشكالها وتصميماتها تتواجد بشكل كبير هذا العام، وهو ما يتيح الفرصة للعديد من الفتيات لارتدائها بأكثر من شكل، فمن الفساتين للكاجوال والجينز يمكنك اختيار الباك ليس فى خروجاتك المختلفة، مع إمكانية ارتداء التوب أسفل تلك الأشكال مع عدم الإخلال بالشكل العام للأزياء.

باك ليس1
باك ليس

 

باك ليس2
باك ليس

 

الباك ليس والجينز
 

اختارى بلوزات الباك ليس مع البنطلون الجينز البوى فريند أو الهاى ويست، وهى الإطلالة التى تناسب خروجات الصيف المختلفة عند النهار، أو عند الليل مع الأصدقاء، أو الذهاب للتسوق، اختارى التصميمات التى تناسب شكل جسمكن مع ضرورة تناسق الألوان مع لون بشرتك بحسب موضة هذا العام، وتوضح الأستايلست أن درجات النود والزيتى من أبرز الألوان التى ستجدينها ضمن قائمة اختياراتك لأزياء الصيف.

باك ليس
باك ليس

 

فساتين الباك ليس
 

عند سهرات الصيف، أو المقابلات الخاصة يمكنك اختيار تصميمات للفساتين السواريه بشكل الباك ليس، والذى يناسب القوام الممشوق، وصاحبات القامة الطويلة، فاحرصى على اختيار الألوان الداكنة لإطلالة أنيقة فى مناسباتك الخاصة، كما يمكنك اختيار الشورت دريس بشكل الباك ليس والذى يعتب رمن أكثر الأشكال موضة هذا العام.

باك ليس22
باك ليس

 

باك ليس222
باك ليس

 

الباك ليس ع البحر
 

ستكون أزياء الباك أكثر الأشكال المناسبة لخروجات المصيف هذا العام، والتواجد على البحر، ارتدى البلوزات مع السويت بانتس، أو الجينز البرامودا والصندل الأرضى، وهى الإطلالة التى تراها الاستايلست رشا عادل مناسبة لخروجات المصيف هذا العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - "الباك ليس" موضة صيف 2018.. من الكاجوال للمصيف اعرفى إزاى تلبسيه فى خروجاتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - "الباك ليس" موضة صيف 2018.. من الكاجوال للمصيف اعرفى إزاى تلبسيه فى خروجاتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - 7 نصائح مفيدة لطلّة مثالية فى يوم زفافك
التالى المراة - فيديو.. تعرف على سعر محمد صلاح فى سوق رمضان 2018