اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - احمى بيتك من الأمراض.. واعرفى ازاى تنظفى بلاعة الحوض بسهولة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - احمى بيتك من الأمراض.. واعرفى ازاى تنظفى بلاعة الحوض بسهولة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - البالوعة هى مصدر الحشرات والميكروبات فى المنازل ويعرض أسرتك لكثير من الأمراض، وهو الأمر الذى يتطلب تنظيفها بشكل مستمر، وأوضح تقرير بموقع "بولد سكاى" كيفية تنظيف البالوعة جيدا وتطهيرها وإضافة رائحة جيدة من خلال الخطوات التالية.  

 

1- تنظيف أساسى

احصل على منطقة الحوض خالية من جميع أنواع الأطباق المتسخة، فلا ينبغي أن تكون حتى ملعقة أو شوكة في أي مكان في المنطقة المجاورة، إذا كان الحوض هو الذي يستخدم بكثرة في هذه المرحلة وستلاحظ وجود جزيئات الطعام الصغيرة عليك غسلها بالماء، وبعض الجسيمات قد لا تزال قائمة وهذا هو الوقت الذي يجب أن تضع فيه القفازات الخاصة بك والتقطها بيديك ثم تخلص من نفس القفازات.

بنهاية هذا النشاط لا ينبغي أن يكون لحوضنا أي جزيئات طعام موجودة فيه، ويرجى ملاحظة أنه بغض النظر عن نوع الحوض الذي تستخدمه أو موقع ونوع مطبخك ، يجب أن يكون هذا هو خطوتك الأولى عندما يتعلق الأمر بالتنظيف بالوعة.

967e0432e7988b9dc938d84cf07da6fe8d475d11
 

 

2-صودا الخبز بالوعة الفولاذ المقاوم للصدأ

 

معظم أحواض المطبخ مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والميزة هنا هي أن الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحصل على خدش بسهولة وكل ما عليك فعله هو رش الحوض بأكمله باستخدام صودا الخبز، والسماح لها بالوقوف لمدة 5 دقائق.

 بعد ذلك استخدم اسفنجة ناعمة لفرك نفس الشيء أثناء التنظيف، وتأكد من اختيار الحركات الدائرية فقط.

 صودا الخبز هي عامل تنظيف ممتاز يقوم بإنجاز العمل دون ترك أي علامة أو خدوش ومع ذلك من المستحسن دائما أن ترتدي زوجًا من القفازات.

 

3-الخل للبقع الصعبة

قد تنتج البقع عن الشاي المسكوب أو القهوة (أو أي مواد غذائية أخرى) أو قد يكون فقط تأثير الماء العسر في حالة احتواء الماء في منطقتك على الزرنيخ ويمكن إزالة هذه الأنواع من البقع بسهولة باستخدام الخل.

اغسل حوضك بالكامل بالخل كونه مطهرًا، سيضمن الخل أنه يتخلص من البقع والميكروبات دفعة واحدة وبعد ذلك يمكنك فرك بخفة باستخدام اسفنجة واستخدام الماء لشطف الحوض.

download (1)
 

 

4-إزالة الروائح الكريهة

يمكنك أن تأخذ جزء صغير من قشر البرتقال أو الليمون واستخدم نفس الشيء لفرك الحوض بأكمله، هذا يعمل على المصارف من جميع الأشكال والأحجام (ومصنوعة من جميع أنواع المواد) وينظفها بشكل جيد.

 يساعد تأثير فرك قشر البرتقال أو الليمون على الحوض في الحفاظ على تألقه، في حين أن عناصر الحمضيات الموجودة في القشرة تجعل رائحة الحوض جيدة.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - احمى بيتك من الأمراض.. واعرفى ازاى تنظفى بلاعة الحوض بسهولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - احمى بيتك من الأمراض.. واعرفى ازاى تنظفى بلاعة الحوض بسهولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى اسرار بنات - كيف تتعاملين مع ابنك اذا اكتشفتي أنه "مدخن"