الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - حظك اليوم برج الجدى الجمعة 1/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تصر على استكمال علاقات تؤذيك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - حظك اليوم برج الجدى الجمعة 1/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تصر على استكمال علاقات تؤذيك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية -  عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، و من أبرز مشاهيره الفنان جورج وسوف.


جورج وسوف
برج الجدى على الصعيد المهنى..

لا تتحدى ظروفك المهنية الحالية بشكل خاطئ، حتى لا تخسر آخر فرصة لك، فدائمًا ما تخطئ فى أحكامك على الأشخاص بسبب انعدام رؤيتك المستقبلية.

برج الجدى على الصعيد العاطفى ..

أنت اليوم على موعد مع أزمة جديدة بسبب عدم استقرارك على شكل علاقتك بالحبيب ومدى تقبله لطباعك، وعليك ألا تسير فى طريق محددة نهايته منذ البداية.

على الصعيد الصحى ..

حالتك الصحية غير مستقرة، وعليك أن تلتزم بتعليمات الطبيب وتهتم بالناحية الغذائية حتى لا تسوء حالتك أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج  الجدى أن يقضى فترة صعبة فى حياته يحاول فيها أن يغير كثيرا من الأمور الواقعية لكنه سيفشل فى ذلك بسبب سوء تقديره للأمور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - حظك اليوم برج الجدى الجمعة 1/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تصر على استكمال علاقات تؤذيك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - حظك اليوم برج الجدى الجمعة 1/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تصر على استكمال علاقات تؤذيك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - 3 اتجاهات تهيمن على موضة المعاطف
التالى المراة - تصماميم غريبة لبيت أزياء مارنى بميلان.. "الناس جابت الموديلات دى منين"