الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 1 /9/ 2017 حافظ على الفرصة المقدمة إليك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 1 /9/ 2017 حافظ على الفرصة المقدمة إليك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أبرز مشاهيره الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر

برج العذراء على الصعيد المهنى

بداية التحسن فى حياتك المهنية، وعليك أن تحافظ على الفرصة المقدمة إليك حتى لا تندم لاحقًا، ولا تختبر صبرك الآن فى تحمل شخصيات تعرقلك عن طريقك.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

ما يرتاح له قلبك هو الأفضل لك دائمًا، وعليك أن تهتم بالتفاصيل والكلمات المنطوية بين السطور حتى تستطيع أن تتجنب الأخطاء السابقة.

على الصعيد الصحى

الشعور بالخمول والكسل تارة والرغبة فى السهر تارة أخرى ناتج عن تشتت تفكيرك وانتظارك لحدوث أمور كثيرة بنيت عليها توقعات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من الشرود والميل إلى العزلة والاكتفاء بأشخاص قليلين فى حياته يستعين بهم ويستشيرهم فى أموره الخاصة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 1 /9/ 2017 حافظ على الفرصة المقدمة إليك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 1 /9/ 2017 حافظ على الفرصة المقدمة إليك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - أخطاء ديكور غرفة نومك تصيبك بالأرق.. صور
التالى المراة - اليونسيف: 15 دولة فى العالم فقط توفر الدعم اللازم لضمان تطور عقول الأطفال