الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اسرار بنات - 7 استخدامات سحرية للخل .. أبرزها التخلص من "السيلوليت"

 

 

اسرار بنات - 7 استخدامات سحرية للخل .. أبرزها التخلص من "السيلوليت"
اسرار بنات - 7 استخدامات سحرية للخل .. أبرزها التخلص من "السيلوليت"

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - 7 استخدامات سحرية للخل .. أبرزها التخلص من "السيلوليت"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 مساءً


اللوتس الاخبارية - أرفف المتاجر مليئة بسوائل التنظيف باهظة الثمن التي لا تقدم ما ننتظره منها دائمًا، لهذا السبب علينا أن نبحث عن أساليب أكثر تطورًا .
جمع موقع "bright side" بعض الإستخدامات لخل التفاح في المنزل كبديل للكثير من الأشياء الآخرى .

• إطالة عمر الزهور .
قومي بعمل مزيج يتكون من ملعقتين من خل التفاح، 3 ملاعق كبيرة من السكر، ولتر من الماء الدافئ، ثم قومي بوضع الزهور في هذا الخليط، هذه الخدعة سوف تساعدك على الحفاظ على الزهور كما هي لبضعة أيام .

• تنظيف البقع الجافة .
قومي بعمل مزيج يتكون من ملعقة كبيرة من الصابون، ملعقة كبيرة من الخل الأبيض، و كوبين من الماء الدافئ، فهذا الخليط سوف يساعدك على إزالة البقع القديمة التي جفت، حتى إن كانت بقع قهوة، يمكنك أيضًا استخدام هذا الخليط في غسالة الصحون بجانب المنظفات الخاصة .

• منع نوافذ السيارات من التجميد .
يمكن استخدام خل التفاح في الشتاء كوسيلة لتجنب تجميد النوافذ، فقط يتم غسل نوافذ السيارة مع خليط من الخل والماء بنسبة 3 : 1.

• محاربة العفن .
الخل الخالص يمكن أن يساعدك على التخلص من العفن، فقط رشي السائل على البقع المراد التخلص منها، ثم قومي بفرك السطح بالإسفنج الخام، واتركِ الخل يتبخر، إن هذا الحل أكثر أمانًا وفعالية من إستخدام كلور التبييض .

• محاربة الجراثيم .
قومي بعمل خليط من الخل والماء بنسبة 1: 1، فهذا سيقتل الجراثيم في المطبخ، إخلطي هذه المكونات، وصبي السائل في بخاخة، وسوف تحصلين بذلك على خليط مضاد للميكروبات، وسيصبح بإمكانك سرعة غسل الميكروويف الخاص بك وتطهير لوحات التقطيع بكل سهولة .

• الحفاظ على نظافة الفرن .
يمكنك إستخدام خليط من الماء والخل لتنظيف الفرن، فهذا سوف يمنع تراكم الشحوم على سطح الفرن أثناء الطهي، ويمكن أن تقومي بعمل الشيء نفسه مع الميكروويف .

• التخلص من "السيلوليت" .
شيء غير متوقع، أليس كذلك ؟
قومي بعمل مزيج من خل التفاح مع فيتامين E بنسبة 3 : 1، وقومي بوضع هذا الخليط على الجلد مرتين يوميًا، فهذا سيساعدك على التخلص من "السيلوليت" .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - 7 استخدامات سحرية للخل .. أبرزها التخلص من "السيلوليت" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - 7 استخدامات سحرية للخل .. أبرزها التخلص من "السيلوليت"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حياة - هل تعلم أسطورة غرق أطلانطس وأدلة على وجودها
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 1/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى