اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - اليابان تطبق الحد الأدنى للزواج 18 عامًا بحلول 2022

 

 

المراة - اليابان تطبق الحد الأدنى للزواج 18 عامًا بحلول 2022
المراة - اليابان تطبق الحد الأدنى للزواج 18 عامًا بحلول 2022

أنت الان تشاهد خبر - المراة - اليابان تطبق الحد الأدنى للزواج 18 عامًا بحلول 2022
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:21 مساءً

اللوتس الاخبارية - تسعى اليابان إلى الانضمام للجهود العالمية لإنهاء زواج الأطفال في الداخل ، كما تفعل المزيد للمساعدة في القضاء على زواج القاصرين في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يطبق التعديل المقترح للقانون المدني للحكومة اليابانية، في عام 2022 لجعل الحد الأدنى لسن الزواج عند 18 عامًا للإناث والذكور على حد سواء.

وذكرت صحيفة "ذا جابان تايمز" اليابانية أن هذه الخطوة طال انتظارها، مشيرة إلى أن المجلس التشريعي بوزارة العدل اقترح قبل عقدين من الزمن سن قانون مدني يحدد سن الزواج عند 18 عامًا للجميع ولكن لم يتم اعتماده.

وأضافت أن أعمار الزواج المختلفة للإناث والذكور تمييزية، وتعارض التزامات اليابان الدولية في مجال حقوق الإنسان، مشيرة إلى أن زواج الأطفال تحت سن 18 عامًا له "عواقب مدمرة" للفتيات وعائلاتهن.

ونوهت الصحيفة إلى أن 12 مليون صبية يتزوجن كل عام في جميع أنحاء العالم، وأن أعلى معدلات زواج الأطفال تقع في أفريقيا وجنوب آسيا وأمريكا اللاتينية، كما أن زواج الأطفال يعتبر مشكلة في الولايات المتحدة وأوروبا، على الرغم من أن الأعداد قليلة.

وكشف مسح لوزارة الصحة والعمل والضمان الاجتماعي اليابانية عن أن 1357 من 630 ألف فتاة تقدمن لتسجيل الزواج في عام 2015 كن في سن 16 و17 عامًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - اليابان تطبق الحد الأدنى للزواج 18 عامًا بحلول 2022 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - اليابان تطبق الحد الأدنى للزواج 18 عامًا بحلول 2022" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - ابتكار قفاز يحركه "العقل" لمساعدة المرضى في روسيا
التالى المراة - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب