اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب

 

 

المراة - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب
المراة - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب

أنت الان تشاهد خبر - المراة - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:22 مساءً

اللوتس الاخبارية - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب

12:00 م الأحد 01 أبريل 2018

مصراوي-

كشفت دراسة نيوزيلندية جديدة أن إطعام الأمهات لأطفالهن الزبادي بشكل منتظم خلال عامهم الأول، يقيهم من مرض الإكزيما والحساسية قبل سن العام.

وخلص الباحثون من جامعتي أوتاجو وأوكلاند في نيوزيلندا إلى هذه النتيجة بعد بحث شمل 390 أُمًا أعطين أطفالهن الرضع الزبادي قبل بلوغهم عامهم الأول؛ إذ وجدوا انخفاضًا كبيرًا في حالات الحساسية والإكزيما بنسبة تصل إلى 70%، وفقًا لموقع "تواصل لايت".

وقال المشرف على الدراسة الدكتور جوليان كرين: "وجدنا أن الاستهلاك المنتظم للزبادي أعطى حماية أقوى، فكلما كان تناول الزبادي أكثر انتظاماً كانت نسبة الوقاية من الحساسية والإكزيما مرتفعة بشكل أكبر".

ولم تحدد الدراسة نوع الزبادي الأفضل للرضيع، كما لم يحدد الباحثون ما إذا كان الانتظام بتناول الزبادي بعد العام الأول سيحمل نفس التأثير في الوقاية من الحساسية والإكزيما.

ويُذكر أنه في الوقت الحالي، يعتبر الزبادي الكامل الدسم والوحيد وغير المحلى هو النوع الذي أوصت به منظمة الصحة العالمية والمجموعات الرئيسية الأخرى كغذاء أساسي للأطفال الرضع من سن ستة أشهر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - للأمهات.. حافظي على إطعام أطفالك "الزبادي" لهذا السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - اليابان تطبق الحد الأدنى للزواج 18 عامًا بحلول 2022
التالى المراة - طريقة بسيطة للتخلص من الوزن الزائد