اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - استخدم حيلة .. كيف تغيب موظف عن العمل 10 سنوات وحصل على أجره كاملًا ؟

 

 

المراة - استخدم حيلة .. كيف تغيب موظف عن العمل 10 سنوات وحصل على أجره كاملًا ؟
المراة - استخدم حيلة .. كيف تغيب موظف عن العمل 10 سنوات وحصل على أجره كاملًا ؟

أنت الان تشاهد خبر - المراة - استخدم حيلة .. كيف تغيب موظف عن العمل 10 سنوات وحصل على أجره كاملًا ؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 03:39 صباحاً

اللوتس الاخبارية - استخدم حيلة .. كيف تغيب موظف عن العمل 10 سنوات وحصل على أجره كاملًا ؟

03:03 ص الجمعة 13 يوليه 2018

وكالات

خدع موظف اسباني مؤسسة عمله، وتغيب لمدة 10 سنوات عن العمل، وكان يحصل علي أجره السنوي كاملاً من خلال حيلة ذكية، قبل أن ينقلب زملائه عليه.

وقررت السلطات الاسبانية حظر الموظف الحكومي عن العمل في المناصب الحكومية بعد اكتشاف غيابه الـ 10 سنوات الماضية، والذي يشغل منصب مدير المحفوظات في حكومة مقاطعة "فالنسيا"، بحسب صحيفة "ذا ويست" الأسترالية.

وكان الموظف الذي يدعي "كارلوس ريشيو"، يذهب إلي عمله كل صباح ليثبت حضوره، ثم يغادر مباشرة ليعود مرة أخري عند انقضاء الدوام السابعة الرابعة ليشجل الخروج.

واستمر ريشيو علي هذا المنوال لعشرة سنوات رغم أنه كان يتقاضي 50 ألف يورو سنويا، ولم يثر أية شكوك أثناء مراجعة السجلات الخاصة بمواعيد العمل المقررة.

وتعرض المدير السابق للطرد من العمل بعدما أثار زملاؤه القضية الصيف الماضي، وحاول نفي تهمة الإهمال والتقصير بزعم أنه كان ينجز أعماله في المنزل، لكن المحكمة أدانته، واستبعدته من العمل الحكومي لدمة 9 سنوات.

ولم تكتفي المحكمة بهذه العقوبة، بل وبخت الحكومة المحلية للمقاطعة، والتي فشلت في مراقبة الموظفين، وتسبب في غياب ريشيو كل هذه المدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - استخدم حيلة .. كيف تغيب موظف عن العمل 10 سنوات وحصل على أجره كاملًا ؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - استخدم حيلة .. كيف تغيب موظف عن العمل 10 سنوات وحصل على أجره كاملًا ؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - تعرف على الفوائد الصحية للبن الماعز
التالى المراة - إعملى شوربة السى فود فى البيت لأولادك زى المطاعم