اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - إنتاج أمريكا النفطي يتخطى 10 ملايين برميل يومياً للمرة الأولى منذ 1970

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - إنتاج أمريكا النفطي يتخطى 10 ملايين برميل يومياً للمرة الأولى منذ 1970
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:44 صباحاً

اللوتس الاخبارية - 1 فبراير، 2018 الاقتصاد الأمريكي 14 زيارة

كسر الإنتاج الأمريكي من النفط حاجز عشرة ملايين برميل يوميا للمرة الأولى في 48 عاما خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بحسب بيانات إدارة معلومات الطاقة. وكانت آخر مرة قد تجاوز فيها إنتاج أمريكا النفطي حاجز عشرة ملايين برميل يوميا في نوفمبر/تشرين الثاني 1970.وتشير توقعات الوكالة الحكومية إلى إضافة الولايات المتحدة مليون برميل يوميا إضافية إلى إنتاجها من الخام في العام الجاري – مقارنة بعام 2017 – ليبلغ المتوسط 10.3 مليون برميل يوميا.

وبلغ إنتاج أمريكا من الخام في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي 10.38 مليون برميل، بينما بلغ في نفس الشهر عام 1970 حوالي 10.044 مليون برميل يوميا.

رغم ذلك، لا تزال أمريكا تستورد النفط، حيث بلغت وارداتها في المتوسط ثمانية ملايين برميل يوميا على مدار الأسابيع القليلة الماضية بينما صدّرت 1.77 مليون برميل يوميا الأسبوع الماضي.

شاركها

يعقد الاحتياطي الفدرالي الاميركي الاربعاء الاجتماع الاخير له برئاسة جانيت يلين وسط ترقب الاسواق المالي …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - إنتاج أمريكا النفطي يتخطى 10 ملايين برميل يومياً للمرة الأولى منذ 1970 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - إنتاج أمريكا النفطي يتخطى 10 ملايين برميل يومياً للمرة الأولى منذ 1970" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى اقتصاد مصر - الأجانب يؤكدون ثقتهم فى البورصة ويشترون بـ3.8 مليار جنيه خلال شهر الانتخابات