اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - محمد أبو العينين: رؤية السيسي للإصلاح تخطت أفق البرنامج الانتخابى

 

 

اقتصاد مصر - محمد أبو العينين: رؤية السيسي للإصلاح تخطت أفق البرنامج الانتخابى
اقتصاد مصر - محمد أبو العينين: رؤية السيسي للإصلاح تخطت أفق البرنامج الانتخابى

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - محمد أبو العينين: رؤية السيسي للإصلاح تخطت أفق البرنامج الانتخابى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - ثمن رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفى للبرلمان الأورومتوسطي، جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تحقيق التنمية، لافتًا إلى أن وطنية الرئيس المتأصلة سبب حب الجميع له والتفافهم حوله .

 

وأضاف "أبو العينين"، فى تصريحات اليوم الأربعاء، الآن الرئيس السيسي لم يتقدم فى بداية انتخابه كرئيس لمصر ببرنامج انتخابي محدد، بل اعتمد الرؤى والخطط التى تخطت أي حدود برنامج إصلاحى للدولة، فضلا عن تفوق رؤيته فى تحقيق مالم يستطع أن يحققه أى برنامج انتخابى فى وقت قياسي.

 

وشدد أبو العينين، على ضرورة الاهتمام بالتغطية الجيدة لاستراتيجية 2030 التى تتبناها الدولة وتسعى جاهدة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي، مؤكدا أهمية دور الإعلام في توضيح الحقائق، مشيرا إلى تجربة الإعلام الماليزي فى مساندة استراتيجية دولته من خلال الحشد والتعبئة للمواطنين بالخطط والرؤي المستقبلية التى يحلم وينتظرها كل مواطن .

 

وحث محمد أبو العينين، المواطنين بجميع الفئات والطوائف على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وقال "أبو العينين" إن المشاركة فى الانتخابات والإدلاء بالصوت فى الصندوق تعبير صادق عن حب مصر ورسالة للخارج أننا متمسكون بالقائد والزعيم الذى ضحى بنفسه من أجل رفعة وطنه، فضلا عن كونه رسالة للشباب بأن لهم دورا مجتمعيا، مؤكدا أنها أيضا رسالة للخارج بأن مصر على الطريق الديمقراطى الصحيح.

 

وطالب برصد خطة تحركات الجماعات الإرهابية فى الداخل والخارج، والتى تستهدف بث ونشر الشائعات والمفاهيم المغلوطة، للرد عليهم وفضح أكاذيبهم.

 

وأضاف أن الرئيس السيسي رجل وطنى ومحب للبلد وقدم تضحيات كثيرة منذ توليه رئاسة البلاد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - محمد أبو العينين: رؤية السيسي للإصلاح تخطت أفق البرنامج الانتخابى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - محمد أبو العينين: رؤية السيسي للإصلاح تخطت أفق البرنامج الانتخابى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اقتصاد مصر - طارق قابيل: قانون التنمية الصناعية يجسد التعاون مع لجنة الصناعة بالبرلمان
التالى أقتصاد - «هيكل» يستقبل رئيس شركة «أليانس بيرنستين» لإدارة الاستثمارات العالمية