اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - عودة العمل في شركة كتان طنطا بعد إضراب استمر 5 أيام

 

 

أقتصاد - عودة العمل في شركة كتان طنطا بعد إضراب استمر 5 أيام
أقتصاد - عودة العمل في شركة كتان طنطا بعد إضراب استمر 5 أيام

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - عودة العمل في شركة كتان طنطا بعد إضراب استمر 5 أيام
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - عاد عمال شركة طنطا للكتان، للعمل بعد إضراب استمر 5 أيام؛ للمطالبة بالتعيين وصرف الحوافز والأرباح المتأخرة، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية والتعين.

جاء ذلك بعد لقاء بين الدكتور راجح النجار مفوض عام الشركة، ووفد ممثل عن العمال، في حضور قيادات من مديرية أمن الغربية، وتم الاتفاق بين الطرفين على عودة العمال إلى العمل وتشغيل ماكينات الإنتاج مقابل إعطاء مهلة؛ لبحث مطالبهم وعرضها على الشركة القابضة.

كان عمال شركة طنطا للكتان، قد امتنعوا عن العمل معبرين عن غضبهم واستيائهم من تجاهل مجلس إدارة الشركة لمطالبهم والتي تتمثل في التثبيت وصرف المكافأة السنوية المتأخرة، وزيادة المترتبات.

وقال جمال عثمان عامل بالشركة، إن عدد العمال المعينين بعقود مؤقته وصل إلى 300 عامل، يعمل كلًا منهم بالشركة مدة تراوح بين 20 سنة و7 سنوات ومن وقت أن تم تعينهم بعقود مؤقته يتم تجديدها كل عام وفي إضراب العام الماضي استطاع هؤلاء العمال الحصول على عقود غير محددة المدة تتجدد تلقائيًا كل عام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - عودة العمل في شركة كتان طنطا بعد إضراب استمر 5 أيام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - عودة العمل في شركة كتان طنطا بعد إضراب استمر 5 أيام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - «هيكل» يستقبل رئيس شركة «أليانس بيرنستين» لإدارة الاستثمارات العالمية
التالى أقتصاد - «البورصة» تربح 3.7 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها