اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - اليورو ينزل بفعل النزاعات التجارية والتطورات السياسية بألمانيا

 

 

اقتصاد مصر - اليورو ينزل بفعل النزاعات التجارية والتطورات السياسية بألمانيا
اقتصاد مصر - اليورو ينزل بفعل النزاعات التجارية والتطورات السياسية بألمانيا

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - اليورو ينزل بفعل النزاعات التجارية والتطورات السياسية بألمانيا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 11:01 صباحاً

اللوتس الاخبارية - انخفض اليورو نصف بالمئة وتراجعت عملات أخرى مرتفعة العائد مثل الدولار الأسترالى اليوم الاثنين مع تزايد المخاوف من أن يؤدى تصاعد النزاع التجارى بين الولايات المتحدة وشركائها إلى تقليص الطلب.

وتعرضت العملة الموحدة لانتكاسة أيضا بعدما تلقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ضربة جديدة حين عرض وزير داخليتها الاستقالة فى خلاف متصاعد بخصوص سياسة الهجرة.

ونزل اليورو 0.5% اليوم الاثنين إلى 1.1633 دولار فى التعاملات المبكرة في لندن. وتكبدت العملة الأوروبية ثالث خسارة شهرية على التوالى أمام الدولار في يونيو .

وتتصاعد التوترات قبل الموعد النهائي المحدد في السادس من يوليو الذى ستفرض فيه واشنطن رسوما جمركية على واردات صينية بقيمة 34 مليار دولار، وأظهر مسحان لقطاع الصناعات التحويلية الصيني نشرت نتائجهما في الأيام القليلة الأخيرة تباطؤ النشاط في القطاع وهو ما يرجع في جانب منه إلى ضعف الصادرات.

وانخفضت أسواق الأسهم الصينية 2.5 % بينما هبطت عملتها لأدنى مستوى لها في أكثر من سبعة أشهر مع تنامي مخاوف المستثمرين من اتساع الصراع التجارى.

وعزز الدولار مكاسبه أمام الين ليصل إلى مستوى جديد هو الأعلى في ستة أسابيع عند 111.06 ين.

ولم تتأثر العملة اليابانية بمسح تانكان الذي يجريه بنك اليابان المركزى لمعنويات الشركات، والذي أظهر تراجعا طفيفا فى معنويات كبار المصنعين اليابانيين.

وتراجع الدولار الأسترالي 0.5% أمام نظيره الأمريكى بينما نزل الدولار الكندى 0.3%.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - اليورو ينزل بفعل النزاعات التجارية والتطورات السياسية بألمانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - اليورو ينزل بفعل النزاعات التجارية والتطورات السياسية بألمانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اقتصاد مصر - وزير التجارة يبحث إنشاء منطقة صناعية بمحور قناة السويس مع بولندا
التالى اقتصاد مصر - بريتش بتروليوم تعلن بدء تشغيل خط أنابيب أذربيجان بكلفة 28 مليار دولار