اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

مال وأقتصاد - جوزين جزم لكل مواطن.. مصر تنتج 185 مليون حذاء سنويا

 

 

مال وأقتصاد - جوزين جزم لكل مواطن.. مصر تنتج 185 مليون حذاء سنويا
مال وأقتصاد - جوزين جزم لكل مواطن.. مصر تنتج 185 مليون حذاء سنويا

أنت الان تشاهد خبر - مال وأقتصاد - جوزين جزم لكل مواطن.. مصر تنتج 185 مليون حذاء سنويا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:02 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال يحيى زلط، عضو المجلس التصديري للجلود، ورئيس مركز صناعة الجلود المتطورة بمدينة العاشر من رمضان، إن مصر تنتج سنويا 185 مليون حذاء سنويا، لافتًا إلى أن الإنتاج السنوي من الأحذية الرجالي 95 مليون حذاء.

ولفت "زلط"، في تصريحات خاصة لـ"دوت بيزنس"، إلى أن إنتاج مصر من الأحذية النسائية يصل إلى 90 مليون زوج من الأحذية النسائية.

وأضاف عضو المجلس التصديري للجلود أن التصدير لا يذكر في الصناعة المحلية، والإنتاج المحلي قادر على تلبية حاجة الأسواق، مشيرًا إلى أن حجم الاستيراد ضعيف أيضا، حيث توجد 3 شركات فقط هي المسموح لها باستيراد الأحذية من الخارج، التي أخذت موافقة من وزارة التجارة واتلصناعة، وتستورد من الصين، لافتًا إلى أن الغنتاج المحلي قادر على تلبية حاجة الأسواق.

وأكد رئيس مركز الجلود المتطورة، أن صناعة الجلود المصرية تعاني في مصر من العديد من المشكلات التي من شأنها إعاقة العمل في هذه الصناعة الهامة في مصر، وعلي رأسها عدم توفير الجلد الطبيعي اللازم لعمليات التصنيع.

اقرأ أيضا..

"اتحاد الصناعات": إنشاء مراكز لوجستية في شرق وغرب إفريقيا قريبًا

"الصناعات الكيماوية": 1.2 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع إفريقيا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع مال وأقتصاد - جوزين جزم لكل مواطن.. مصر تنتج 185 مليون حذاء سنويا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "مال وأقتصاد - جوزين جزم لكل مواطن.. مصر تنتج 185 مليون حذاء سنويا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - «البورصة» تربح 3.7 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها
التالى أقتصاد مصر - صندوق النقد الدولي يوصي دول الشرق الأوسط بخفض أجور القطاع العام