الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد السعودية - تراجع كبير للدولار بسبب بيانات غير مثيرة للإعجاب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد السعودية - تراجع كبير للدولار بسبب بيانات غير مثيرة للإعجاب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:27 صباحاً


اللوتس الاخبارية - المواطن - وكالات

انخفض الدولار على نطاق واسع، أمس الخميس، بعد بيانات اقتصادية أميركية غير مثيرة للإعجاب لم تنجح في تعزيز التوقعات بأن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة ثانية هذا العام، وبتأثير من التدفقات الاستثمارية لنهاية الشهر وحالة الحذر قبيل تقرير الوظائف الأميركية المنتظر صدوره، الجمعة.
وأكدت وزارة التجارة أن إنفاق المستهلكين الذي يشكل أكثر من ثلثي النشاط الاقتصادي الأميركي زاد 0.3% الشهر الماضي بعد أن نما 0.2% في يونيو. وتوقع الاقتصاديون أن يزيد الإنفاق 0.4% في يوليو.

وفي الـ12 شهرًا حتى يوليو زاد مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الأساسي – الذي لا يشمل الغذاء و الطاقة – 1.4% في أقل زيادة له منذ ديسمبر 2015.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%B9-%D9%83%D8

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد السعودية - تراجع كبير للدولار بسبب بيانات غير مثيرة للإعجاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد السعودية - تراجع كبير للدولار بسبب بيانات غير مثيرة للإعجاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - خطة ترامب للإصلاح الضريبى بين دعم محدودى الدخل ووسيلة تهرب الأغنياء
التالى اقتصاد مصر - خطة ترامب للإصلاح الضريبى بين دعم محدودى الدخل ووسيلة تهرب الأغنياء