اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. السبت

 

 

أقتصاد - قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. السبت
أقتصاد - قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. السبت

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. السبت
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 05:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه عن شارع جسر البحر ومتفرعاته، وضعفها بمناطق: (شارع شبرا ومتفرعاته – شارع الترعة البولاقية ومتفرعاته – شارع أحمد حلمي ومتفرعاته)، وذلك ابتداءً من الساعة 8 صباحا يوم السبت الموافق 20 يناير حتى الساعة 4 عصر  اليوم نفسه، نظرًا لقيام الشركة بأعمال تركيبات جديدة داخل محطة مياه روض الفرج خط قطر 1000 مم.

وناشدت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة تدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. السبت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. السبت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - وزارة التخطيط تنشر معلومات حول منظومة حصر أصول الدولة
التالى فوركس العرب - نمو الاقتصاد البريطاني أقل من التوقعات - الربع الرابع