الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:30 مساءً

اللوتس الاخبارية - أ ش أ

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس السبت، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الأحد يبلغ 27 ألفا و 200 ميجاوات، مقابل نفس الحمل أمس السبت، الذي بلغ فيه الحمل الأدنى 18 ألفا و 635 ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد قامت بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقى الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول.

ومن بين طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين، تقدم الوزارة خدمة العملاء بالكهرباء “كول سنتر”، حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفا و200 ميجاوات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - وزيرا الإسكان والتنمية المحلية و17 محافظًا يتابعون موقف تطوير المناطق العشوائية
التالى اقتصاد مصر - سعر اليورو اليوم الأحد 1-10-2017 وارتفاع العملة الأوروبية