اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - سحر نصر: حريصون على إشراك القطاع الخاص في تنفيذ خطة الحكومة‎

 

 

أقتصاد - سحر نصر: حريصون على إشراك القطاع الخاص في تنفيذ خطة الحكومة‎
أقتصاد - سحر نصر: حريصون على إشراك القطاع الخاص في تنفيذ خطة الحكومة‎

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - سحر نصر: حريصون على إشراك القطاع الخاص في تنفيذ خطة الحكومة‎
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:04 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن الحكومة حريصة على تفعيل التعاون مع القطاع الخاص ورجال الأعمال باعتبار هذا التعاون يصب فى صالح تنمية الدولة ، مشيرة إلى أن مهمة القطاع الخاص التواصل مع الحكومة من أجل خلق فرص عمل جديدة .

وأضافت "نصر" خلال مؤتمر نظمته غرفة التجارة الأمريكية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، اليوم الإثنين، ان مافعلته الحكومة هو التأكد من وصول الدعم لمستحقيه وهو ما تسعى إليه كافة الوزارات بالتعاون مع القطاع الخاص بما في ذلك الدعم والخدمات وغيرها.

وأوضحت أن الحكومة لديها خياران أحدهما إجراء مراجعة نتائج الإصلاح الإقتصادي والثانية الانتظار عاما آخر، مشيرة إلى ان وزارة الاستثمار والتعاون الدولي لديها برنامج محدد ومؤقت لإنجاز المهام المحددة مع شركاء التنمية.

وحددت "نصر"، الأهداف التي تسعى الوزارة إلى تحقيقها في 17 هدفا منها القضاء على الفقر والجوع وتوفير خدمات صحية وجودة تعليمية ومساواة بين الجنسين وتوفير مياه نظيفة ومدن مستدامة وفرص عمل دائمة.

وذكرت الوزيرة، ان الأمم المتحدة كشفت عن وجود فجوة مالية وهو ما يتطلب مشاركة القطاع الخاص في تضييق هذه الفجوة والقضاء عليها.

وأكدت أن الأهداف السبعة عشر، هي ضمن أهداف التنمية المستدامة حيث يتطلب القضاء على الفقر الإلتزام بكافة القوانين التي تقضي عليه، لافتة إلى أن الحكومة وقعت اتفاقيتين مع الجامعات العالمية ومراكز التدريب مع مختلف الشركات لتدريب وتنمية مهارات الشباب للوفاء بمتطلبات سوق العمل.

وأوضحت الوزيرة، ان برنامج الحكومة يدعم المساواة بين الجنسين في سوق العمل، وتوفير مياه شرب نظيفة وشبكات صرف صحي وهو ما نطلق عليه مصطلح المدن المستدامة ونقوم الآن بدعم المدن الجديدة بضخ المزيد من الاستثمارات لتطوير البنية التحتية لها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - سحر نصر: حريصون على إشراك القطاع الخاص في تنفيذ خطة الحكومة‎ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - سحر نصر: حريصون على إشراك القطاع الخاص في تنفيذ خطة الحكومة‎" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - التخطيط والمالية: مناقصات للشراء المركزي عبر "الخدمات الحكومية"
التالى أقتصاد - خبير بترولي يكشف أسباب حتمية استيراد الغاز ويحذر بشأن حقوقنا