اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - كيف ينتهى الحال بمريض القلق فى عيادة طبيب القلب؟

 

 

صحة وفوائد - كيف ينتهى الحال بمريض القلق فى عيادة طبيب القلب؟
صحة وفوائد - كيف ينتهى الحال بمريض القلق فى عيادة طبيب القلب؟

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - كيف ينتهى الحال بمريض القلق فى عيادة طبيب القلب؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - هل تعلم أن مرضى القلق لا يدركون أن مشاكلهم الصحية أغلبها تعود لأسباب نفسية، لذلك يبحثون دائما وراء السبب فى العيادات الطبيبة الأخرى، مما يسبب تدهور الحالة الصحية لهم، هذا ما يحدث فى كثير من حالات الأمراض النفسية، وهنا يتحدث الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسى ومستشار الرئاسة للصحة النفسية، قائلا: إن 40% من الذين يترددون على عيادات الطب البشرى لديهم أسباب نفسية لحالتهم المرضية وليست عضوية ويحتاجون لطبيب نفسى.

 

وأوضح عكاشة، أن مريض اضطراب القلق الحاد يعانى من زيادة ضربات القلب ونقص الكالسيوم ما ينتج التنميل ويصاب بالإغماء بعدها يعود لحالته الطبيعية عندما يستعيد وعيه، وهو ما لا يكن مفسر له خاصة أنه قد يكون ليس هناك مشكلة تؤدى لهذا النوع من القلق، وإذا لم يتم التعامل معه قد ينتهى بالاكتئاب وفى النهاية تجده يتجه لطبيب القلب من أجل التعامل مع حالته الصحية.

 

وأكد عكاشة، أن هذا الأمر يعود لعدم وعى الكثيرين بالمرض النفسى، مضيفا أنه عادة ما تكون السيدات أكثر عرضة للاضطرابات المزاجية نسبة لتحملها مهام أكثر فى نفس الوقت مع رعاية البيت والعمل ولكنها مع ذلك تكون الأقوى فى التحمل وتتمكن من العيش لسنوات أزيد من الرجال.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - كيف ينتهى الحال بمريض القلق فى عيادة طبيب القلب؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - كيف ينتهى الحال بمريض القلق فى عيادة طبيب القلب؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى صحة وفوائد - بين الوسوسة والشك.. ما هى المتاعب النفسية التى تفرضها المهن المختلفة