اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - دلع جسمك بفول الصويا.. يعالج النحافة ويقوى العظام

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - دلع جسمك بفول الصويا.. يعالج النحافة ويقوى العظام
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - يحتوى فول الصويا على عناصر غذائية هامة مثل بروتين، دهون، حديد، كالسيوم، والعديد من الفيتامينات، والتى تمد الجسم بفوائد صحية عديدة والتى ذكرها موقع " organicfacts"، وهى :

 

علاج النحافة

تساعد منتجات فول الصويا فى زيادة الوزن الصحى،  وذلك لاحتوائها على كمية من الألياف والبروتين، مما يعمل على الوقاية من الأمراض مثل السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

فول الصويا
 

 

الوقاية من السرطان

يحتوى فول الصويا على مضادات الأكسدة التى تساعد فى الوقاية من السرطان،  خاصة سرطان القولون والمستقيم، لأن الألياف تساعد على تسهيل عملية الهضم .

 

الحفاظ على  صحة القلب

يحتوى فول الصويا على دهون صحية وغير مشبعة، والتى تساعد فى خفض نسبة الكوليسترول فى الدم، مما يساعد فى منع النوبات القلبية وتصلب الشرايين والسكتة الدماغية .

فول الصويا5
 

 

تخفيف أعراض سن اليأس

يساعد تناول فول الصويا على تخفيف العديد من أعراض سن اليأس مثل انقطاع الطمث، تقلبات المزاج.

 

تحسين عملية الهضم

يحتوى فول الصويا على كميات كبيرة من الألياف الغذائية التى تساعد على تحسين عملية الهضم، مما يساعد فى الوقاية من الإمساك .

 

فول الصويا6
 

 

تحسين صحة العظام

يحتوي فول الصويا على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، ومستويات عالية من الكالسيوم والمغنيسيوم والنحاس والسيلينيوم والزنك، مما يساعد فى تحسين صحة العظام.

 

علاج الأرق

يساعد فول الصويا على الحد من اضطرابات النوم والأرق، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من المغنيسيوم .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - دلع جسمك بفول الصويا.. يعالج النحافة ويقوى العظام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - دلع جسمك بفول الصويا.. يعالج النحافة ويقوى العظام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى صحة وفوائد - بين الوسوسة والشك.. ما هى المتاعب النفسية التى تفرضها المهن المختلفة