اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تؤكد دعم ميزتها "Nearby Share" لنظامى تشغيل اندرويد وiOS

 

 

تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تؤكد دعم ميزتها "Nearby Share" لنظامى تشغيل اندرويد وiOS
تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تؤكد دعم ميزتها "Nearby Share" لنظامى تشغيل اندرويد وiOS

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تؤكد دعم ميزتها "Nearby Share" لنظامى تشغيل اندرويد وiOS
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعد إحدى ميزات تحديث أبريل 2018 لنظام التشغيل ويندوز 10 هى ميزة "Nearby Share" أو المشاركة القريبة، والتى تتيح للمستخدمين نقل الملفات بسهولة من أحد أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز 10 إلى جهاز آخر.

 

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فخلال جلسة مؤتمر Build 2018، أكدت شركة مايكروسوفت أن الميزة تدعم منصة اندرويد، مما يسمح للمستخدمين بإرسال الملفات والروابط من أجهزتهم التى تعمل بنظام Android إلى أجهزة كمبيوتر Windows 10، كما أنها مدعومة أيضا على منصة iOS أيضا.

 

وتستخدم الميزة البلوتوث للكشف عن أجهزة الكمبيوتر، ثم تقرر تلقائيا ما إذا كان يجب استخدام شبكة الواى فاى أو البلوتوث لنقل الملفات، وذلك اعتمادا على ما إذا كانت الأجهزة على نفس الشبكة أم لا.

 

ولم تؤكد شركة Microsoft للأسف ما إذا كانت هذه الميزة ستكون جزءًا من طريقة المشاركة العاملة على نظامى تشغيل اندرويد وiOS، أم لا، ولكن من المنتظر أن تصبح متاحة بشكل إفتراضى فى النهاية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تؤكد دعم ميزتها "Nearby Share" لنظامى تشغيل اندرويد وiOS ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تؤكد دعم ميزتها "Nearby Share" لنظامى تشغيل اندرويد وiOS" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة